الاثنين 14 محرم 1440 - 24 سبتمبر 2018 - 01 الميزان 1397

بمشاركة مائة من أصحاب الأعمال السعوديين واليابانيين

مجلس الغرف السعودية يستضيف غداً اجتماع مجلس الاعمال السعودي الياباني لبحث تعزيز علاقات التعاون الاقتصادي

يستضيف مجلس الغرف السعودية غدا (الاثنين) الاجتماع الـ 16 لمجلس الأعمال السعودي الياباني المشترك بمشاركة مائة من أصحابالأعمال السعوديين واليابانيين، وذلك لبحث اوجه التعاون المشترك في المجالات الاقتصادية والتجارية بين البلدين الصديقين، وآليات دعمها وتطويرها بما يلبي طموحات ورغبات القيادتين في المملكتين ومصالح الشعبين.

وأشار رئيس مجلس الأعمال السعودي الياباني بمجلس الغرف السعودية طارق القحطاني إلى أن هذه الاجتماعات تهدف إلى تعزيز وتنمية علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين الصديقين انطلاقاً من الرؤية السعودية اليابانية 2030، لافتاً إلى أنه سيتم خلالها مناقشة كافة القضايا الرامية إلى تحقيق شراكة استثمارية بعيدة المدى، فضلاً عن دعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة.

وأضافبأن استضافة مجلس الغرف السعودية لهذه الاجتماعات يشكل خطوة مهمة باتجاه تعزيز علاقات التعاون بين قطاعي الأعمال في البلدين والقائمة على تحقيق المصالح المشتركة للقطاعات الاقتصادية، مشدداً على أن العلاقات السعودية اليابانية تحتل اهتماما خاصا في أجندة عمل مجلس الغرف تمشيا مع رغبة القيادة السياسية في البلدين الصديقين وتطلعات قطاعي الأعمال السعودي والياباني نحو الاستفادة من فرص الشراكة المتاحة في مختلف القطاعات.

فيما أشاد القحطاني في ختام تصريحه بالعلاقات التي تجمع المملكة باليابان، مؤكدا أنها علاقات ممتازة ومتطورة منذ زمن بعيد يتجاوز النصف قرن، وبلغت مستوى الشراكة الاستراتيجية، متطلعا بأن تساهم هذه اللقاءات في زيادة التعاون الاستثماري والتجاري بشكل أكبر.

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

صابرين اريد الاشتراك باسهم الإسمنت؟؟؟؟ كيف!!!!
ahmed حتى لو كان فيه شراء للمديونية لابد من وجود تعقيد بالامور...
عبدالله علي ذكر م الاستاذ محمد عبدالجبار انة يوجد هناك تسع شركات...
المواطن الاهلي ريت بسعره الحالي هل يعتبر من الفرص العائد السنوي...
ابو محمد مساكين المتقاعدين بعد خدمة طويلة وهذا شرف لهم ولكن بعد...