الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 - 21 نوفمبر 2018 - 29 العقرب 1397

"الطيران المدني" تنظم مؤتمراً للمواد الخطرة .. الاربعاء 

تنظم الهيئة العامة للطيران المدني في مدينة الرياض المؤتمر الأول من نوعه الخاص بالمواد الخطرة بعنوان (مؤتمر المواد الخطرة HAz-RIYADH ) وذلك يوم الاربعاء 3 ذوالقعدة 1438هـ الموافق 26 يوليو 2017م بفندق الرتز كالرتون في الرياض، بشراكة عملية مع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية.  

ويأتي ذلك في إطار سعي الهيئة الدائم لنشر الثقافة المعرفية وزيادة الوعي للجميع، حيث يعد مؤتمراً متخصصاً في التعامل الأمثل مع المواد الخطرة خصوصاً في مجال آلية التخزين والتغليف والشحن والنقل.

 ويهدف إلى تبادل الخبرات بين القطاعات المشاركة والهيئة من خلال تقديم تجارب وخبرات ذات قيمة عالية، فضلاً عن رفع كفاءة العاملين في مجال التخزين والتغليف وشحن المواد الخطرة والتعريف بالجديد في مجال التعامل مع المواد عالية الخطورة، وسيتناول المؤتمر التعريفات الهامة بالمواد الخطرة وتصنيفاتها وطرق تخزينها ونقلها في ظل تعدد طرق النقل في الوقت الراهن، كما سيتطرق لاستيضاح دور الشركاء في تجهيز المواد الخطرة والحفاظ على سلامتها من التلف وتسليم المواد ذات صفة عالية الخطورة، إضافة إلى الحديث عن المواد المشعة.

وسيقدم المؤتمر، معلومات ذات قيمة عالية ومميزة تساعد ذوي الاختصاص بتطوير قدراتهم في التعامل معها بطرق احترافية وذلك من خلال استضافة عدد من المتحدثين المتخصصين في المجالات ذات العلاقة، حيث قامت الهيئة العامة للطيران المدني بدعوة عدد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص للمشاركة في فعاليات المؤتمر بهدف نشر الفائدة، وتم تخصيص هذا الموقع ليسهل للجميع الاطلاع على فعاليات المؤتمر وتسهيل التسجيل للراغبين بالحضور من المختصين والمهتمين في هذا المجال.
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابو البراء الاداره الفاشله والمحسوبيات في التعيين وفي الرواتب
م ن اللهم زد وبارك مايكفي مليون
ايمن فاروق اناعندي مطعم ايطالي بمدينة جده وأود الاشتراك معكم ارجو...
ابو طارق من اهم القرارا ت التي اتخذت للتوطين خلال العشر سنوات...