الخميس 17 ذو الحجة 1441 - 06 أغسطس 2020 - 15 الأسد 1399

النفط يهبط لأدنى مستوى في 11 يوما مع توقعات بزيادة إنتاج أمريكا

هبطت أسعار النفط في تداولات ضعيفة يوم الثلاثاء بعد إغلاق العديد من الأسواق لمدة أربعة أيام بمناسبة عطلة عيد القيامة في الوقت الذي أشار فيه تقرير حكومي أمريكي إلى زيادة إنتاج الخام.

وبحلول الساعة 0649 بتوقيت جرينتش انخفضت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت أربعة سنتات إلى 55.32 دولار للبرميل. وأنهت العقود جلسة اتسمت بالهدوء يوم الاثنين بانخفاض قدره 53 سنتا إلى 55.36 دولار بعدما ارتفعت على مدى الأسابيع الثلاثة السابقة.

كما انخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي أربعة سنتات إلى 52.61 دولار للبرميل. وأنهت عقود الخام جلسة يوم الاثنين منخفضة 53 سنتا لتسجل عند التسوية 52.65 دولار للبرميل.

وارتفعت عقود الخام الأمريكي أيضا على مدى ثلاثة أسابيع متتالية حتى يوم الخميس قبل عطلة عيد القيامة.

وأظهرت بيانات حكومية صدرت يوم الاثنين أن من المرجح أن يسجل إنتاج النفط الصخري الأمريكي في مايو أيار أكبر زيادة شهرية في أكثر من عامين في الوقت الذي يزيد فيه المنتجون عمليات الحفر مع تماسك أسعار النفط فوق 50 دولارا للبرميل.

ومن المتوقع أن يزيد الإنتاج في مايو أيار بواقع 123 ألف برميل يوميا إلى 5.19 مليون برميل يوميا وفقا لتقرير من إدارة معلومات الطاقة الأمريكية عن إنتاجية الحفر.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

احمد السلام عليكم انا اعمل في شركة لمدة ٦ سنوات لم يعطوني اجازة...
صديق للأسره اشور عليك بعدم تعريض الشركه للإدارة العامه.. والذي سيفقدها...
موظف سابق لدى شركة علوان للنظافة بمكة إذا كان إبراهيم علوان هو نفسة مدير نادي الاتحاد سابقا وصاحب...
الحق ماجد تأخير الرواتب للأسف ضعف قانوني يسمح لشركات ارتكابها...
علي ابن مشبب ذكر ان الارتفاع جاء بسبب المتداولون في منصة روبن هوود...

الفيديو