الأربعاء 07 جمادى الثانية 1442 - 20 يناير 2021 - 30 الدلو 1399

تعزيزاً للإنتاج وتحسيناً للعمليات اللوجستية والمبيعات

السعودية للشحن و"الطيار" توقعان مذكرة تعاون استراتيجي

وقعت شركة الخطوط السعودية للشحن المحدودة مذكرة تعاون استراتيجي مع شركة الطيار للسفر والسياحة والشحن المحدودة إحدى شركات مجموعة الطيار للسفر القابضة وذلك لتقديم حلول الدعم اللوجستي وتعزيز الخدمات المتكاملة والإمداد لتلبية متطلبات الأسواق المستهدفة، ومن المقرر ان يسهم هذا التعاون في توفير أفضل الحلول والخدمات التي وصلت إليها صناعة الشحن عالمياً وكذلك تقديم مبادرات الأعمال والمنتجات الجديدة بالإضافة إلى تحسين العمليات فضلاً عن تفعيل خدمات رحلات الشحن المستأجرة أو العارضة، وشهد مطلع فبراير الجاري 2017م تفعيل المذكرة .

وأكد الرئيس التنفيذي للسعودية للشحن الأستاذ نبيل خوجه على أهمية هذا التعاون الذي يأتي في إطار استراتيجية الشركة نحو تطوير حلول الدعم والعمليات اللوجستية مشيداً بالخدمات التي تنهض بتقديمها مجموعة الطيار وبالتاريخ الطويل الذي تمتلكه المجموعة في خدمات الشحن .

وأضاف خوجه : "تحرص السعودية للشحن بشكل مستمر بحث سبل التعاون وإيجاد شركاء لها إيماناً بضرورة مضاعفة الجهود وتجويد خدمات الشحن المقدمة تحقيقاً لتطلعات عملائها الكرام وسيعزز هذا التعاون الاستراتيجي مع شركة الطيار جوانب الإنتاج والتحسين المستمر للعمليات اللوجستية والمبيعات" .

وأوضح الأستاذ عبدالله الداود الرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار أن توقيع المذكرة مع السعودية للشحن يواكب أهداف وخطط التوسع في أعمال الشحن والخدمات اللوجستية التي تتميز بتقديمها المجموعة، كما ثمن العلاقة مع شركة الخطوط السعودية للشحن المحدودة مؤكداً سعيهم نحو تقديم منظومة متكاملة من خدمات السفر والسياحة والشحن والخدمات المصاحبة وفق أحدث التقنيات المبتكرة في الصناعة . 
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

احمد محمد مزيد قيسي هلةيحقةان يتم حجز مبالغ الضمان الاجتماعي
ام سلطان ابني مقدم في التأهيل الشامل ونحتاج شقة تمليك بجده ايجارها...
ليلى ابى بيت لى ولعيالى انا مهده بخلاء من شقه
حنان ان إعول اخواني عندي بيت ابي له ترميم للحين أسقطهم الضمان...
ابو فهد انا عقد ايجاري لبيتي قبل ١٤٤٠ هجريه يعني عام ١٤٣٩ وصاحب...

الفيديو