الأحد 15 ذو القعدة 1441 - 05 يوليو 2020 - 14 السرطان 1399

الاتحاد الأوروبي يعلن موافقته على صفقة استحواذ مايكروسوفت على لينكدإن

أعلنت شركة مايكروسوفت هذا الأسبوع بأنها حصلت على موافقة الاتحاد الأوروبي لإستحواذها على شركة لينكدإن في صفقة تقدر قيمتها بأكثر من 26 مليار دولار أمريكي وذلك في يوم الثلاثاء من الأسبوع الحالي. وتأتي هذه الموافقة التي كانت العقبة الأخيرة للشركة بعد حصولها على موافقة المسؤولين في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وعدد من الدول الأخرى.

وذكرت مايكروسوفت في مدونتها ومن خلال المدير القانوني للشركة, براد سميث, بأن الشركة تعلن دعمها لخدمات الشبكات الاجتماعية المهنية الأخرى كون ذلك أحد أهم شروط الإتحاد الأوروبي للموافقة على الصفقة ومنع الاحتكار من خلال تضييق الفرص للمنافسين عبر برامج مايكروسوفت الأخرى.

علما بأنه تم الإعلان عن الصفقة في شهر يونيو الماضي وفي ذلك الوقت أعلنت مايكروسوفت أنها تأمل في إنهاء الصفقة بحلول نهاية العام وهذا ما قد يتم بعد الحصول على جميع الموافقات اللازمة. وأشارت الشركة بأن موقع لينكد إن أكثر من مجرد مكان للتواصل العملي وأن عملية الإنتخابات الأمريكية دليل على أن العديد يرغبون في المشاركة بالنمو الاقتصادي والاستفادة من الفرص التي يتيحها الاقتصاد الرقمي. 

وأضافت بأن منصة لينكد إن (والتي تحتوي على 433 مليون مستخدم) تساهم في مواجهة التحديات الاقتصادية الراهنة من خلال تطوير مهارات جديدة للأفراد وتحديد ومتابعة فرص العمل الجديدة ليصبح الفرد أكثر إبداعا وإنتاجية وذلك لا ينحصر على ذوي الشهادات الجامعية فقط إنما لجميع من يملك مهارة ويرغب في التعلم والعمل.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو