الأحد 14 ربيع الثاني 1442 - 29 نوفمبر 2020 - 08 القوس 1399

مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد يقر ميزانيته لعام 2017م

عقد مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد اجتماعه الـ 76 برئاسة معالي الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الإدارة، بحضور عدد من أعضاء المجلس من الجانبين السعودي والبحريني .
وبدأت الجلسة بالترحيب بانضمام العضو الجديد لمجلس الإدارة المهندس ماجد بن عبدالله البواردي مستشار معالي وزير الصناعة والتجارة بالمملكة العربية السعودية بمناسبة تعيينه، وتقديم الشكر لعضو المجلس السابق الدكتور فهد بن أحمد أبوحميد على جهوده خلال عضويته بمجلس إدارة المؤسسة .
وقدم المجلس الشكر لرئيس المجلس السابق معالي صالح بن منيع الخليوي على الجهود التي بذلها أثناء رئاسته لمجلس الإدارة خلال العشر السنوات الماضية، متمنياً له كل التوفيق والسداد.
بعدها بدأ المجلس بمناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، حيث أقر مجلس إدارة المؤسسة ميزانيتها لعام 2017م، مؤكداً المجلس على أهمية الإسراع في إنجاز مشروع العمل في مناطق الإجراءات و رفع مستوى الخدمات التي تقدمها المؤسسة لمستخدمين ومرتادي هذا الصرح الحضاري التنموي ( جسر الملك فهد ) .
وأطلع أعضاء مجلس الإدارة عن كثب على عدد من المشاريع التي نفذتها إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد بالجانبين السعودي والبحريني وما يتعلق بإنطلاق مشروع جزيرة الإجراءات بالجانب السعودي منذ عدة اشهر في مرحلته الأولى التي تخص أعمال الردم والدفان .

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

احمد محمد علي آل المعلم هي عبارة عن منتدى يضم مجموعة الدول المتقدمة وأكبر الدول...
صالح العمري الخضري واميانتيت وغيرها لكن هذه لها اكثر من خمس سنوات تراوح...
محمد الربيعه فكرة جميلة امل تطبيقها عاجلا منافعها كثيرة
شمس الدين احمد عباس سعيد حساب الكهرباء مفقود
مداهم استقطب العمالة الماهرة والمواطن يدرس ويتخرج ويكون (ماهر )...

الفيديو