الأربعاء 23 ذو الحجة 1441 - 12 أغسطس 2020 - 21 الأسد 1399

بنك الرياض يقدم حلول التمويل التأجيري في المعرض السعودي الدولي للسيارات بجدة 

يرعى ويشارك بنك الرياض في المعرض السعودي الدولي للسيارات المقام بجدة، حيث يقدم من خلال جناحه في المعرض حلولاً مميزة في مجال التمويل التأجيري للسيارات، وذلك في مركز الحارثي للمعارض بمدينة جدة، وذلك خلال الفترة 12-15 ديسمبر. 

ويعتبر بنك الرياض من المؤسسات المصرفية المتخصصة في مجال التمويل التأجيري للسيارات، المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، والمتاح للمواطنين السعوديين والمقيمين، إذ يمتلك البنك خبرة واسعة في ابتكار حلول تمويلية تجذب العملاء وترقى لتوقعاتهم.

 وأعرب نائب رئيس أول – مدير ادارة العملاء والمنتجات – خالد محمد حريري عن اعتزاز البنك بالمستوى المتقدم الذي حققه البنك في التمويل التأجيري، ما جعله وجهة مفضلة للراغبين باقتناء السيارات من المواطنين السعوديين والمقيمين على حد سواء. كما بين أن مشاركة البنك تشكل فرصة للتعريف بدور البنك بتقديم خدمات التمويل، وآخر العروض والمزايا التي يقدمها البنك لعملائه.

كما استعرض حريري مزايا خدمات التمويل التأجيري للسيارات المقدمة من بنك الرياض، التي تمتاز بالسرعة والمرونة، من خلال الموافقة الفورية على التمويل الذي يصل الى 500 ألف ريال، إضافة الى ميزة التأمين الشامل التي يقدمها البنك من خلال شركة التعاونية للتأمين.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو