الاثنين 09 ربيع الثاني 1440 - 17 ديسمبر 2018 - 25 القوس 1397

الفوزان:ثقة المكتتبين دافعاً لـ"بوان"نحو مستقبل مشرق ومزدهر

عبّرمجلس إدارة شركة بوان عن سعادته البالغة بنتائج الاكتتاب الذي إنتهى يوم الثلاثاء الماضي، حيث أشار عبدالله بن عبداللطيف الفوزان رئيس مجلس الإدارة عن سعادتة للإقبال القوي، والنجاح الباهر الذي شهدته عملية الاكتتاب.

وذكر الفوزان أن عملية طرح الشركة للإكتتاب العام تعتبر أكبر دافع لنا للمرحلة القادمة لمواصلة العمل بجهد وتفاني لمافية مصلحة للمساهمين والحرص على نمو وتوسع شركة بوان، مع الإستمرار بتقديم كافة الدعم للإدارة التنفيذية لمواصلة النجاحات المحققة نحو مستقبل أكثر نمواً و إزدهاراً.

وأعرب الفوزان عن شكرة وتقديرية إلى جميع المكتتبين من أفراد ومؤسسات على دعمهم ومساندتهم في إنجاح الاكتتاب في أسهم الشركة وعلى الثقة الكبيرة التي منحوها للشركة ورؤيتها المستقبلية.

وشدد الفوزان بأن مجلس الإدارة سيقوم مع فريق الإدارة التنفيذية بتحمل مسؤولياتنا كشركة مساهمة عامة بكل عزم وتصميم، حيث نتطلع لتحقيق القيمة القصوى و المضافة لمساهمينا الكرام، من خلال مشاركتهم لنجاحات الشركة.

كما قدم شكرة إلى كل من وزارة التجارة والصناعة، وهيئة السوق المالية، وشركة السوق المالية "تداول"، والى المستشار المالى و مدير الإكتتاب و متعهد التغطية الرئيسي "السعودي الفرنسي كابيتال"وجميع البنوك المستلمة و الى جميع من شارك في عملية طرح الشركة من شركات قانونية و مستشارين ماليين و مراجعي الحسابات على تكاتفهم لإنجاح أكتتاب بوان.

ومن جانب أخر بلغت نسبة التغطية في أسهم الشركة المطروحة للمكتتبين الأفراد بلغ نسبة 260.7%، حيث وصل عدد المكتتبين الأفراد أكثر من 1.1 مليون مكتتب قاموا بضخ 704.0 مليون ريال سعودي للاكتتاب في 7.5 مليون سهم من الأسهم المخصصة للمكتتبين الأفراد بسعر 36 ريالا للسهم ،حيث تم تخصيص 6 أسهم لكل مكتتب . أما بالنسبة للمؤسسات المكتتبة فقد وصل نسبة التغطية 640%.

الجدير بالذكر أن رأسمال شركة "بوان" يبلغ 500 مليون ريال، وتعد مجموعة "بوان"واحدة من أبرز المجموعات الصناعية الرائدة في قطاع الصناعات الإنشائية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج لما تتمتع به من إمكانات عالية لتلبية احتياجات ومتطلبات التنمية، حيث تضم المجموعة شركات متخصصة في تصنيع مواد البناء ومستلزمات الإنشاء بما فيها الخرسانة الجاهزة والمباني مسبقة الصنع والمنتجات الخشبية من مواد التغليف والتعبئة الصناعية وألواح الديكور والمنتجات المعدنية من حديد التسليح وشبكات الأرضيات و الأبواب المعدنية ومنتجات الألومنيوم والمعدات الكهربائية من محولات ومحطات التوزيع الكهربائية بالإضافة إلى لوحات الجهد المنخفض والمتوسط الكهربائية.

مخطط القيروات قيت

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.
ابو البراء الاداره الفاشله والمحسوبيات في التعيين وفي الرواتب
م ن اللهم زد وبارك مايكفي مليون
ايمن فاروق اناعندي مطعم ايطالي بمدينة جده وأود الاشتراك معكم ارجو...
ابو طارق من اهم القرارا ت التي اتخذت للتوطين خلال العشر سنوات...