الخميس 26 ربيع الأول 1439 - 14 ديسمبر 2017 - 22 القوس 1396

كسب المالية تطلق صندوق بمليار ريال للاستثمار في القطاع الصحي

جدول1

أعلنت كسب المالية ، المرخصة من قبل هيئة السوق المالية والمتخصصة في إدارة الأصول الاستثمارية والعقارية والمشورة المالية واستثمارات الملكية الخاصة، عن إطلاق صندوق ملكية خاصة متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية ومتخصص في القطاع الصحي برأس مال مستهدف يتجاوز مليار ريال سعودي بالتعاون مع إحدى الشركات العالمية. و يعتزم الصندوق الاستثمار في شركات متخصصة في قطاع الرعاية الصحية في السعودية من خلال الاستحواذ على حصص مؤثرة في شركات واعدة ومتميزه وذات ربحية عالية ، والعمل على تطويرها ونموها من خلال إعادة هيكلتها وتقديم منتجات و خدمات مبتكرة في القطاع الصحي وخدمات الرعاية الصحية في عدة مناطق في السعودية. وقد نفّذ الصندوق أولى عملياته بالاستحواذ على حصة مسيطرة في إحدى الشركات المتخصصه في القطاع الصحي.

وأوضح الاستاذ أحمد الجاسر العضو المنتدب لشركة كسب المالية ، أن الشركة تعمل على التوسع في مجال الاستثمار في شركات الملكية الخاصة والاستحواذات في عدة قطاعات واعدة مثل الرعاية الصحية والتعليم والضيافة. واوضح الجاسر ان قطاع الرعاية والخدمات الصحية يشهد نمواً وتوسعا كبيرا سواءا من حيث حجم الطلب المتزايد على تلك الخدمات بسبب تزايد النمو السكاني وايضا لما يلقاه هذا القطاع الحيوي من دعم حكومي مستمر. وهذا يؤكد على ثقة المستثمرين في الفرص الاستثمارية المجزية التي يوفرها قطاع الرعاية الصحية السعودي وإقبالهم على الاستثمار في الشركات الواعدة العاملة فيه من خلال صناديق الملكية الخاصة التي تطرح في السوق.

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

أضافه الجنيدل الجلعودي الدهمشي في 08/19/2015 - 00:09

بالتوفيق ان شاء الله.

إضافة تعليق جديد

نونا انتم يابنك الرياض كثرو الصراف بحايل كل صرافاتكم متعطله...
فهد عبدالعزيز المطرفي ان كنت تدري فهي مصيبه وان كنت لاتدري فالمصيبة اكبر
عبد الرحمن حتى الآن لايوجد ضابط يحدد مسمى الوظيفه والمهام الفعليه لها...
مساهم مستثمر قديم مقال حلو بس يا استاذ هشام قبل فتره تكلمته عن نظام الافلاس...
د.نايف مقال جميل من الاستاذ هشام فعلا التسويه افضل الحلول لان...