الخميس 25 ذو القعدة 1438 - 17 أغسطس 2017 - 25 الأسد 1396

موبايلي تطلق مسابقة "رنان الكبرى" بجوائز قيمتها 4 ملايين ريال

موبايلي

أطلقت شركة موبايلي مسابقة خدمة رنان والتي تخوّل للمشتركين في الخدمة الدخول في السحب اليومي على جوائز بقيمة 4 ملايين ريال سعودي لمدة 56 يوم (8 أسابيع) وذلك في إطار خطها التسويقية الجذابة التي تطلقها بين الحين والآخر على عدد من منتجاتها المبتكرة.
وقالت "موبايلي" إن مسابقة رنان تتطلب من المتنافسين الحصول على أي عددٍ من النقاط للدخول بالسحب الأسبوعي للفوز بـ 50,000 يوميا، 100,000 ،اسبوعيا و الجائزة الكبرى 500,000 شهريا، ويتم اكتساب النقاط من خلال إرسال رسالة نصية مجانية تحتوي على 1 أو 2 أو 3 إلى الرقم 604040 مجانًا، لتصل بعد ذلك للمشترك رنّات يقوم بالتصويت للأفضل منها، وحال فوز الرنّة التي اختارها بالتصويت سيحصل على نقاط تؤهله للدخول مباشرة إلى السحب.
وأوضحت "موبايلي" أن الاشتراك بالخدمة ليس شرطًا للدخول بالسحب ولكنه يمنح عدة فُرصٍ ونقاطٍ أكثر وستكون فرصة الفوز بإحدى الجوائز أكبر، كما أن شراء النغمات أو إهدائِها للأهل والأصدقاء ستمنح الأفضلية للمتنافسين.
وأبانت موبايلي أن المسابقة التي انطلقت اليوم الجمعة 22 أغسطس 2014 وتستمر لمدة شهرين متتاليين سيتم السحب على جوائزها بشكلٍ أسبوعي وستقوم بالاتصال على الفائزين للحصول على جوائزهم.
وتأتي حملة "رنان الكبرى" كامتداد لحملات تسويقية ناجحة أطلقتها موبايلي مطلع هذا العام على هذه الخدمة منحت من خلالها المشتركين فرصة الفوز بعدد من السيارات.
وتعتبر خدمة "رنان" من الخدمات التي تشهد طلبًا مرتفعًا خاصة بعد أن خصتها موبايلي بتطبيق "موبايلي رنان" المبتكر والذي يمكن تحميله مجانًا من متجر أبل ومتجر جوجل بلاي، حيث تتيح لكافة العملاء ضبط رنات خاصة يسمعها المتصل عوضًا عن الرنة العادية، ويعطي التطبيق الصلاحية للمستخدم في السيطرة الكاملة على جميع خدمات رنان بطريقة جديدة ومبتكرة.
وكانت موبايلي قد أضافت خدمة "الرنات الشخصية" والتي تعتبر الأولى من نوعها في العالم وتتيح للمستخدمين إبلاغ المتصلين عن وضعهم الحالي من خلال اختيار رسائل صوتية مسجلة مسبقًا بطريقة مبتكرة وجديدة للمناسبات المختلفة. كما قامت موبايلي بتفعيل خاصية ألبوم رنان الجديدة، والتي تتيح للمشترك تحميل ألبوم يحتوي على 10 رنات مختلفة تتغير عند كل اتصال وذلك لأشهر الألبومات الأسلاميه والترفيهيه المصدرة حديثا.

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

أضافه Khalil في 04/17/2017 - 22:09

أريد المشاركة والفوز بإذن الله تعالى

إضافة تعليق جديد