الاثنين 11 ذو القعدة 1439 - 23 يوليو 2018 - 31 الأسد 1397

"كهرباء السعودية لتطوير المشاريع" تدشن محطة الجلة لتعزيز الخدمة في القويعية والمزاحمية و ضرما

بدأت شركة كهرباء السعودية لتطوير المشاريع، إحدى الشركات التابعة لـ "السعودية للكهرباء"، تشغيل محطة الجلة الرئيسية جهد 380/132/33 كيلو فولت، بعد الانتهاء من إنشائها بخبرات وطنية وعالمية، بتكلفة إجمالية بلغت 590 مليون ريال، وذلك بهدف زيادة تعزيز موثوقية وأمان الخدمة الكهربائية بعدد من المدن والقرى بمنطقة الرياض، وخاصة في القويعية والمزاحمية وضرما والقرى المجاورة.

وأكدت شركة كهرباء السعودية لتطوير المشاريع أن المحطة تم إنشاؤها في إطار سياسة الشركة الداعمة للمصنعين المحليين في مجال صناعة الطاقة الكهربائية، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن المحطة يقوم على تشغيلها كوادر وطنية مدربة من مهندسين وفنيين، في ظل توجه الشركة لتوطين الوظائف الكهربائية في المملكة بوجه عام.

يُذكر أن المشروع يأتي ضمن خطة "السعودية للكهرباء" لإنشاء مشاريع كهربائية عالية الموثوقية لتعزيز الخدمة الكهربائية في جميع مناطق المملكة، وذلك بعد أن وصل عدد المشتركين لديها أكثر من (9) مليون مشترك مقارنة بـ (3.5) مليون مشترك عند تأسيس الشركة عام 2000م، إضافة إلى إيصال الخدمة الكهربائية لـ (13.112) مدينة وقرية وهجرة وتجمع سكني بنهاية العام الماضي.

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابوسلطان لم ينزل لنا ارباح من المشاعر ريت مع اني من المكتتبين وش...
عبدالمحسن انا عامل ميداني لست عامل مكاتب بالعربي حارس امن وهل اجازة...
بن صالح الكل يعلم بكل صغيرة وكبيرة بدون مخاطبات هذا اسلوب عاف عليه...
محمد سالم زمري امال زينه عبارة عن مفتاح لكل شي فالتخصص يحتاج لفئات كثيرة...
عائشه علي حمد العليان ماشاءالله تبارك الله ماعمري شفت شغل لشركة رافال الا هو اعلى...