الأحد 11 شوال 1439 - 24 يونيو 2018 - 02 السرطان 1397

"كريم" تستثمر 7.5 مليون لتمكين السعوديات من العمل ككابتنات

أعلنت شركة كريم - الشركة المتخصصة في تقديم خدمات النقل عبر التطبيقات الذكية في المملكة - عن التزامها باستثمار مليوني دولار (٧.٥ مليون ريال) من أجل تمكين المرأة السعودية من قيادة السيارة والعمل في منصتها ككابتنة.

وسيتضمن الاستثمار العديد من الحوافز والمبادرات التي تستهدف الكابتنة بشكل مباشر، بالإضافة للعديد من الحلول التقنية التي تعمل على ضمان الأمن والسلامة للكابتنات والعمل في المنصة بشكل مريح وموثوق.

وكانت شركة كريم قد بدأت رسمياً تسجيل السعوديات الراغبات في الانضمام لفريقها من الكابتنات والعمل في خدمات النقل عبر التطبيقات الذكية في خدمة ستكون مخصصة للسيدات والعوائل فقط.

وستخضع الكابتنة المسجلة عبر المنصة الإلكترونية لتدريب مكثف في مركز متخصص لتدريب الكابتنات، وسيشمل التدريب خدمة العملاء وطريقة العمل في الخدمة واستخدام التطبيق، بالإضافة لتدريب استرجاعي لنظام المرور في المملكة.

وقد أعلنت شركة كريم منذ ٢٦ سبتمبر الماضي استعدادها لضم السيدات السعوديات للعمل ككابتنات في المنصة، مشيرة بأنها تهدف لضم ٢٠ ألف كابتنة للمنصة بحلول ٢٠٢٠.

وقد تمّ إطلاق شركة كريم في عام 2012، وعلى مدى السنوات الست الماضية، شهدت الشركة نموًا تخطى 30% شهريًا، وهي متواجدة حالياً في أكثر من 70 مدينة في المملكة العربية السعودية. ومنذ إطلاقها، قدّمت شركة "كريم" الملايين من المشاوير الناجحة لملايين المستخدمين مع مئات الآلاف من الكباتن.

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد