الأحد 11 شوال 1439 - 24 يونيو 2018 - 02 السرطان 1397

تعيين هشام أبو جامع عضوا بمجلس إدارة "أديم المالية"

أعلنت شركة اديم المالية عن صدور قرار مجلس الادارة باعتماد توصية لجنة الترشيحات والمكافآت بتعيين هشام بن حسين ابو جامع كعضو مجلس ادارة مستقل اعتبارا من شهر مايو الجاري وذلك بعد ان تم صدور موافقة هيئة السوق المالية على ان يتم استكمال الاجراءات مع الجهات الاخرى بعد مصادقة الجمعية العمومية في اجتماعها المقبل. 

يذكر ان هشام بحمل البكالوريوس في الاساليب الكمية من جامعة الملك سعود كما يعد من الخبرات المتميزة في قطاع الاستثمار واعمال الاوراق المالية. وكان اخر منصب له الرئيس التنفيذي للاستثمار كابيتال (الذراع الاستثماري للبنك السعودي للاستثمار) للسبع سنوات الاخيرة. عمل قبل ذلك رئيسا تنفيذيا لمجموعة بخيت الاستثمارية بعد ان تدرج في التحليل وادارة الاصول. 

وفي نفس الاجتماع، أصدر مجلس الإدارة قرارا بقبول استقالة نصر بن عمر الحطامي (عضو غير تنفيذي) من عضوية المجلس وجميع لجان المجلس لأسباب شخصية على أن تسري الاستقالة اعتبارا من الاول من مايو الجاري. 

ويتقدم خالد بن حسن القحطاني - رئيس مجلس إدارة شركة اديم المالية، وأعضاء مجلس الإدارة، وإدارة الشركة بالشكر الجزيل لنصر الحطامي لإسهاماته خلال مدة عضويته في مجلس إدارة شركة اديم المالية متمنين له كل النجاح والتوفيق.

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد