الثلاثاء 09 شعبان 1439 - 24 أبريل 2018 - 03 الثور 1397

"أمانه للتأمين" تعلن عن بلوغ خسائرها المتراكمة 20.47% من رأس المال

 أعلنت شركة أمانه للتأمين التعاوني عن بلوغ خسائرها المتراكمة كما بتاريخ 16/4/2018م وبحسب البيانات الادارية المعدة من قبل إدارة الشركة، فقد بلغت الخسائر المتراكمة مبلغ 28.66 مليون ريال أي ما نسبتة 20.47% من رأس المال البالغ 140 مليون ريال سعودي.
 ويعود سبب تحقيق هذه الخسائر المتراكمة بشكل رئيسي إلى إنخفاض صافي حصة الشركة من الأقساط المكتسبة. بناء على ما سبق سيتم تطبيق الإجراءات والتعليمات الخاصة بالشركات المدرجة أسهمها في السوق التي بلغت خسائرها المتراكمة 20% فأكثر من رأس مالها بناءً على قرار مجلس هيئة السوق المالية رقم 1-130-2016 وتاريخ 23-01-1438هـ الموافق 2016-01-24م.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

كنهل الموضوع يبدو انه ليس تخارج وإنما احجام عن الاكتتاب في زيادة...
مريم انا اشتغلت في شركه لمدة ٣ سنوات وبعدها اشتغلت في شركه ثانيه...
ماجد المغيري يوجد أدي دراسه جديده للمشروع ومعتمده من مكن قانوني
اسامة محمد السلام عليكم ما تم ذكره صحيح كمبالغ قامت بتحصيلها الشركات...
الهوجاس هو يبقى شي من الراتب حتى يتم إدخاره كلها فواتير وبنزين...