الأحد 11 شوال 1439 - 24 يونيو 2018 - 02 السرطان 1397

لعملاء مصرفية الشركات .. "بنك الرياض" يقدم حلول دفع الرواتب 

يقدم بنك الرياض لعملاء مصرفية الشركات - الشركات والمؤسسات الحكومية على حد سواء، خدمة حلول الرواتب كجزء من محفظة خدمات الدفع، حيث بإمكان العملاء إيداع رواتب موظفيهم مباشرة في حسابات الموظفين بكل مرونة سواء كانت محلية او خارجية.

ويقدم البنك برنامج لإعداد وفحص ملف الرواتب آليا وبلا عناء، وتنفيذ دفع الرواتب آليا بكل أمان وفي الوقت المحدد، وإمكانية التسوية آلياً دون الحاجة للإجراءات الورقية، وإمكانية صرف الرواتب إلى أصحاب الحسابات لدى بنك الرياض أو أي بنك آخر.

وحلول دفع الرواتب ستساعد الشركات على توفير الوقت والتكاليف عن طريق تقليص العمل الإداري والحد من الطرق التقليدية وإعداد المستندات لصرف رواتب الموظفين يدوياً.

اضافة الى تقليل الأعمال الإدارية في إعداد الشيكات والتقارير، وتوفير التكلفة والوقت في تحضير تقارير المطابقة الشهرية والتسويات، وتقديم أعلى مستويات الأمان، وتوفير وقت الموظفين المهدر أثناء عملية صرف الرواتب بالطرق التقليدية، وتقدم تقارير مفصلة للعملاء عن حالات المدفوعات، والتحكم بشكل أفضل بحساب المدفوعات الذي تخصم منه الرواتب من خلال رياض اون لاين للشركات.

ودفع رواتب ذوي الأجور المنخفضة من العمالة والذين لايتعاملون مع البنك، بطريقة إلكترونية باستخدام بطاقات مايباي مسبقة الدفع وتوفير وتقديم المزيد من المزايا للموظفين، منها بطاقة ائتمان مجاناً للعام الأول، وفرص تمويل تنافسية
وخدمات مصرفية عبر الإنترنت مجاناً، وبطاقات بنك الرياض مدى مجانية بدون رسوم إصدار، وبطاقات بنك الرياض مدى مقبولة محلياً ودولياً، وجميع عملاء الشركات والأعمال مؤهلين للاستفادة من الخدمة.

 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد