الثلاثاء 05 ذو القعدة 1439 - 17 يوليو 2018 - 25 السرطان 1397

بنك الرياض يرعى جائزة التميز البحثي بجامعة الأميرة نورة

استمرارا للشراكة بين بنك الرياض وجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، رعى البنك حفل جائزة التميز البحثي الذي أطلقته الجامعة في نسخته الثانية، والذي أقيم مؤخراً في مركز المؤتمرات بالجامعة في 12 أبريل 2018 .

وتسعى الجامعة من هذه الجائزة إلى الارتقاء بالبحث العلمي في شتى المجالات لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للجامعة، وإذكاء روح المنافسة العلمية والإبداع في مختلف مجالات البحث العلمي للباحثات من عضوات هيئة التدريس وطالبات الدراسات العليا، وخريجات الجامعة من المبتعثات الحاصلات على درجة الدكتوراه، والشخصيات المجتمعية المهتمة بالبحث العلمي، وتكريم المتميزات من منسوباتها في مجال البحث العلمي، ليكون ذلك حافزا على التميز والجودة والإبداع والابتكار والرقي بمخرجات البحث العلمي.

ويأتي دعم البنك للجائزة في إطار شراكته مع جامعة الأميرة نورة، بما يعد رافداً مهما لإثراء الجوانب العلمية والمعرفية، وضمن خطة البنك التي يسير عليها في سبيل خدمة مجتمعه في مجالات العلوم الصحية والعلمية والإنسانية، بهدف تعزيز اقتصاد المعرفة وخطط التنمية المستدامة بما يسهم بفاعلية في تحقيق رؤية المملكة 2030.

 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

عبدالمحسن انا عامل ميداني لست عامل مكاتب بالعربي حارس امن وهل اجازة...
بن صالح الكل يعلم بكل صغيرة وكبيرة بدون مخاطبات هذا اسلوب عاف عليه...
محمد سالم زمري امال زينه عبارة عن مفتاح لكل شي فالتخصص يحتاج لفئات كثيرة...
عائشه علي حمد العليان ماشاءالله تبارك الله ماعمري شفت شغل لشركة رافال الا هو اعلى...
حياك مشروع جيد