الثلاثاء 09 شعبان 1439 - 24 أبريل 2018 - 03 الثور 1397

"بنك الرياض" يتبرع بتجهيز فصول ذكية في معهد الأمل للصم الابتدائي

ساهم بنك الرياض بمعدات تقنية حديثة لتجهيز فصول ذكية في معهد الأمل للصم الابتدائي غرب الرياض، بهدف تطوير طرق التعلم في المعهد، التابع لوزارة التعليم، لتحسين مستوى تحصيل الطلاب وإيصال المعلومة بطريقة سهلة وبسيطة. 

وقد قام البنك بتطوير 8 فصول من خلال تجهيزها بأجهزة عرض (بروجكتر) وألواح (سبورات) ذكية، بمعدل جهاز لكل فصل، ليستفيد بذلك جميع طلاب المعهد ، وتكمن أهمية مشروع الفصول الذكية في معهد الصم الابتدائي، في طبيعة الفئة المستهدفة وهم الطلاب الصم الذين يعتمدون بشكل أساسي على حاسة البصر لاكتساب المعلومة وتطوير مهاراتهم وتحسين قدراتهم، ما يحتم تقديم كل ما يلزم للمساهمة في تحقيق هذا الهدف النبيل. 

وفي سياق متصل، أثنى أسامة عبدالرحمن التريكي قائد معهد الأمل للصم، على دعم ورعاية بنك الرياض لمشروع تطوير الفصول والمعهد بما يخدم أهدافه ويساهم في مساعدة الطلبة على اكتساب المعرفة واللحاق فكريا وثقافيا وتربويا بأقرانهم. 

ويأتي المشروع في سياق جهود بنك الرياض في مجال التنمية البشرية والتعليمية ضمن برامج خدمة المجتمع التي يضطلع البنك بتقديمها لكافة فئات المجتمع، كما ينطلق من إسهامه في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 والتي تشدد على أهمية استخدام الوسائل التقنية الحديثة في التعليم، لتطوير مهارات الطلاب واستبدال التعليم التقليدي بالتعليم الرقمي. 
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

كنهل الموضوع يبدو انه ليس تخارج وإنما احجام عن الاكتتاب في زيادة...
مريم انا اشتغلت في شركه لمدة ٣ سنوات وبعدها اشتغلت في شركه ثانيه...
ماجد المغيري يوجد أدي دراسه جديده للمشروع ومعتمده من مكن قانوني
اسامة محمد السلام عليكم ما تم ذكره صحيح كمبالغ قامت بتحصيلها الشركات...
الهوجاس هو يبقى شي من الراتب حتى يتم إدخاره كلها فواتير وبنزين...