الثلاثاء 05 ذو القعدة 1439 - 17 يوليو 2018 - 25 السرطان 1397

 يسهل التعاملات اليومية وتقديم خدمة أفضل للعملاء

"بنك الرياض" .. لماذا عليك الانضمام لنظام نقاط البيع؟

يقدم بنك الرياض نظام نقاط البيع لتسهيل تعاملات الموظفين اليومية ومن أجل تقديم خدمة أفضل للعملاء، ويأتي ذلك لترقية وتحديث الاعمال بكفاءة، لمواكبة التطوّرات العصرية والتكنولوجيا الحديثة.

ويدرك بنك الرياض جيداً التحديات التي تواجه لإرضاء العملاء، خاصةً عندما يتعلق الأمر بشروط وطرق الدفع، لهذا السبب، يقدم البنك أفضل الأسعار في السوق، والتركيب مجاني خلال 48 ساعة، اضافة الى بطاقة شريحة مجانية دون الحاجة إلى الخط الأرضي، واعفاء من رسوم الإيجار والصيانة الشهرية.

واضاف البنك انه إدراكاً لأهمية تحديات السوق التنافسية، يقدم بنك الرياض خدمات مصرفية صُممت من أجل رفع كفاءة الاعمال لإدراك النجاح وتحسين عمليات البيع بشكل أكثر سهولة وأمان ووفقاً لأحدث الحلول التكنولوجية.

وجهاز نقاط البيع (السلكي واللاسلكي مثل نظام جي بي آر إس والبلوتوث) هو جهاز إلكتروني يستخدم لتنفيذ عمليات الدفع الإلكترونية.

ويقدم الجهاز قراءة بيانات بطاقات الائتمان أو الصراف الآلي، والتأكد من توافر الرصيد في الحساب المصرفي، وتحويل الأموال من حساب العميل إلى حساب البائع، وتسجيل المعاملات وطباعة الفواتير، وهناك العديد من المزايا التي يمنحها نظام نقاط البيع للاعمال منها انه يتماشى مع توقعات المعاملات النقدية المستقبلية في المملكة، والوصول إلى كشوف معاملات النظام في أي وقت من خلال رياض أون لاين، وقبول جميع بطاقات الدفع الإلكترونية، سواء كانت محلية أو عالمية.

وتحويلات آلية من أجهزة نقاط البيع إلى حساب التاجر، وسهولة الاستخدام دون الحاجة لبرامج تدريبية، والتحكم والإدارة بسهولة أثناء غيابك من خلال كشوف المعاملات، وتحصيل الأموال بكفاءة وأمان، وتحسين المبيعات حيث لا يقتصر على المعاملات النقدية، والنظام محمي ضد الفيروسات ومشاكل الكمبيوتر الشائعة.

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

عبدالمحسن انا عامل ميداني لست عامل مكاتب بالعربي حارس امن وهل اجازة...
بن صالح الكل يعلم بكل صغيرة وكبيرة بدون مخاطبات هذا اسلوب عاف عليه...
محمد سالم زمري امال زينه عبارة عن مفتاح لكل شي فالتخصص يحتاج لفئات كثيرة...
عائشه علي حمد العليان ماشاءالله تبارك الله ماعمري شفت شغل لشركة رافال الا هو اعلى...
حياك مشروع جيد