الأحد 11 شوال 1439 - 24 يونيو 2018 - 02 السرطان 1397

موانئ" تفوز بجائزة "الإبداع التقني" على مستوى قطاع النقل في المملكة

فاز الموقع الإلكتروني الرسمي للهيئة العامة للموانئ "موانئ" ممثلة بالإدارة العامة لتقنية المعلومات على جائزة "الإبداع التقني" على مستوى قطاع النقل في المملكة، وذلك ضمن جوائز "درع الحكومة الذكية" في دورتها العاشرة لعام ٢٠١٨م والتي تنظمها أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية.

والقى سعادة مدير عام الإدارة بالهيئة العامة للموانئ مساعد بن عبدالرحمن الدريس كلمة بهذه المناسبة شكر فيها اللجان المنظمة للحفل، ومعالي وزير النقل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للموانئ الدكتور نبيل بن محمد العامودي على دعمه المستمر لتطوير قطاع تقنية المعلومات وتقديم الخدمات للعملاء في الموانئ السعودية بشكل مميز وميسر؛ بما يسهم في جعل المملكة مركزاً لوجستياً بالمنطقة.

وأكد الدريس أن حصول الموقع الإلكتروني للهيئة على هذه الجائز يمثل شهادة على تميز الموقع وتحقيقه لأفضل المعايير المعتمدة لبناء وتطوير المواقع الإلكترونية مشيراً إلى أن "موانئ" مستمرة في سعيها للمزيد من التطوير لرفع مستوى جودة خدماتها وتطويرها وفق أفضل المعايير العالمية في مجال تقنية المعلومات.

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد