الاثنين 11 جمادى الثانية 1439 - 26 فبراير 2018 - 06 الحوت 1396

لجنة الاستثمار الرياضي بغرفة الأحساء تنظّم لقاء مفتوح لعرض رسالتها وخطة عملها

تنظّم لجنة الاستثمار الرياضي بغرفة الأحساء، لقاءًا تعريفيًا موسّعًا لعرض رسالة ورؤية وأهداف اللجنة وخطة برامجها ومشاريعها التي تعتزم تنفيذها خلال الدورة العاشرة (1438 ـ 1442هـ) بالغرفة، ويديره ويقدمه الأستاذ أحمد راشد الراشد رئيس اللجنة، وذلك يوم الاثنين 26 جمادى الأول 1439هـ الموافق 12 فبراير 2018م، في الساعة 6 مساءً، بقاعة الشيخ سليمان الحماد للرجال والسيدات بمقر الغرفة الرئيسي.

ويأتي اللقاء ضمن خطة اللجنة لتعزيز مشاركة وتعاون الشباب، وفتح الباب أمامهم لتقديم أفكارهم ومبادراتهم في كل ما يخدم وينميّ هذا القطاع الواعد، وكذلك تأكيد أهمية الرياضة وضرورة رفع معدل ممارستها في المجتمع، وفقًا لرؤية 2030، بالإضافة إلى بناء تحالفات مجتمعية واسعة للمساهمة في الارتقاء بمنظومة الاستثمار في هذه الصناعة الواعدة.

ومن جهته أكد الراشد على أهمية اللقاء لما يوفره من فرصة للاستماع إلى أفكار واقتراحات ومبادرات نوعية مبتكرة جديدة في المجال الرياضي لتحويلها إلى منتجات مستدامة وبرامج هادفة وفعاليات ذات جدوى لإدراجها ضمن خطة عمل اللجنة خلال المرحلة المقبلة، داعيًا لتضافر وتكاتف الجهود لمواجهة تحديات العمل في مجال تعزيز الوعي بأهمية الرياضة في المجتمع والمساهمة في نشر ثقافة وصناعة الاستثمار الرياضي.

يشُار إلى أن اللجنة تضم في عضويتها بالإضافة إلى رئيسها ونائبه الأستاذ صلاح بن عبدالعزيز المغلوث، كل من: محمد عبدالله الملحم، حسن عبدالمحسن الجبر، نواف احمد النويران، الدكتور عبدالعزيز بن علي السلمان، نجلاء عبدالعزيز الموسى، نادية يوسف الملحم، أماني أحمد العمير، الدكتور مقبل مشاري العيدان، عادل بن أحمد النويحل، الجوهرة بنت حمد العفالق بالإضافة إلى أمين سر اللجنة فهد بن يوسف الملحم.

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

محمد عبدالرحمن فيزو متي صرف اراباح الشركة
الدعم السكني يجب على الصندوق مراعاة ذوي الدخل المحدود بتخفيض رسوم...
فاطمه أرجو النظر لمكاتب الاستقدام مبالغ خياليه حرام لازم تغلق هذه...
سليمان عبدالله العزاز تقدمة عدة مرات الى صندوق التنميه ويحولوني الى الموقع وعجزت...
عادل عبدالله الأنصاري تاسي في طريقه للعالمية ولكن يجب التى ميز على ما ذكر من...