الأحد 06 رمضان 1439 - 20 مايو 2018 - 29 الثور 1397

هشام كعكي: توجهنا المساهمة بفاعلية في دعم الإقتصاد المكي

مجلس إدارة "غرفة مكة" يقر وضع خطة استراتيجية تواكب المتغيرات

أقر مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة وضع خطة العمل الإستراتيجية للسنوات المقبلة، وفق رؤية وأهداف متطورة، تتسق والمتغيرات الإقتصادية، مع إعتماد هيكلة إدارية تواكب المرحلة الجديدة من مسيرة أحدى أعرق الغرف التجارية الصناعية في المملكة.

ويعقد هشام بن محمد كعكي رئيس مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة خلال الفترة المقبلة مؤتمراً صحفياً للإعلان عن تفاصيل الخطة الإستراتيجية، وتوجهات غرفة مكة المكرمة لدعم الاقتصاد المكي.

وأكد رئيس مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة أن توجه الغرفة الرئيسي هو المساهمة بفاعلية في خطط التنمية المستدامة للقطاعات الاقتصادية المختلفة، وذلك من خلال الخطط والاستراتيجيات التي سيتم اعتمادها، مشيراً إلى أهمية تنمية الموارد المالية والبشرية وإعادة الهيكلة بما يتسق وسير العمل في الفترة المقبلة.

ولفت إلى أن الدورتين السابقتين لمجلس الإدارة هدفتا إلى البناء التأسيسي، حيث أنجز مبنى حضاري شكل علامة فارقة على مدخل العاصمة المقدسة، وهو ما يستوجب العناية بأهداف تواكب خطة التحول الوطني 2023 ورؤية المملكة 2030 للمساهمة بفاعلية في دعم وخدمة القطاع الاقتصادي والمجتمع المكي عبر التدريب والفعاليات الهادفة المختلفة والمشاركة في توطين الوظائف والمساهمة في دعم رواد الأعمال والأسر المنتجة.

وقال رئيس مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة إن الهيكلة الجديدة من شأنها تطوير العمل، وتحسين صنع القرار، وتجويد أداء الكوادر الوظيفية، مع التركيز على خدمة العملاء والمستفيدين.

وتناول بالحديث أهمية وضع إستراتيجية العمل للسير على هداها خلال الدورة العشرين، إذ يسهل ذلك من المشاركة الفاعلة في البرامج الوطنية الطموحة عبر وضع أهداف واضحة للجان القطاعية والمتخصصة، والاهتمام بتفعيل الإستثمار وتفعيل خدمات رجال الأعمال، والإهتمام بالمعارض وتبادل الخبرات مع الغرف والكيانات الاقتصادية الأخرى داخل وخارج المملكة.

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد