الأربعاء 04 ذو الحجة 1439 - 15 أغسطس 2018 - 23 الأسد 1397

"كريم" تعين أشيش جاين نائباً لرئيس قسم التمويل الاستراتيجي

أعلنت "كريم"، الشركة الرائدة في حجز سيارات الأجرة الخاصة عبر تطبيق الهاتف الذكي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم عن تعيين السيد أشيش جاين في منصب نائب رئيس قسم التمويل الاستراتيجي. وضمن مهام منصبه سيطلع جاين بمسؤولية التخطيط الاستراتيجي طويل الأجل للشركة، والتخطيط المالي والتحليل، إضافة إلى تمويل الأعمال والمشتريات.

ويتمتع جاين بخبرة واسعة في مجال التمويل والاستراتيجية والعمليات. وسيتولى قيادة فريق مسؤول عن تخصيص رأس المال عبر الأعمال القائمة والجديدة، والتحكم بالإنفاق عبر الأسواق التي تعمل فيها "كريم".

وينضم جاين إلى "كريم" قادماً من "سنابديل"، إحدى أكبر شركات التجارة الإلكترونية في الهند، حيث يشغل منصب نائب الرئيس الأول، ويشرف على التخطيط المالي والتحليل، وتمويل الأعمال، والجوانب القانونية، والخزانة، وسكرتارية الشركة، وعلاقات المستثمرين وجمع التمويلات.

وقال جاين: "يسعدني الانضمام إلى عائلة ’"كريم‘، وأشعر بتشويق بالغ للخطط المستقبلية التي تمتلكها، حيث أن الشركة قد حققت تقدماً مذهلاً مقارنة بالفترة الوجيزة التي مضت على تأسيسها، وهذا إن دل على شيء فهو يدل على الفريق المميز والغني بالكفاءات الذي نجحت الشركة في تكوينه. وإنني أتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع هذا الفريق لدفع عجلة النمو وتحقيق المزيد من الأرباح في مختلف الأسواق التي تعمل بها الشركة".

قبل انضمامه إلى"سنابديل"، كان جاين شريكاً مساعداً في شركة "ماكينزي" في سنغافورة، حيث كان يتولى مهام الاتصالات والإعلام والتكنولوجيا (TMT) في جنوب شرق آسيا، كما عمل قبل ذلك في شركة "تيلينور آسيا"، والتي تتخذ من بانكوك مقراً لها، حيث كان مسؤولاً عن الاستثمارات، والاندماج والاستحواذ، وإدارة الأداء، والاستراتيجية، وتطوير الأعمال في المنطقة. وكانت قيادة الفريق الذي وضع خطة العمل الفائزة بعطاء ميانمار أحد إنجازاته الرئيسية في الشركة. كما يتمتع جاين بخبرة كبيرة في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية والتسويق في كل من لندن ومومباي ووادي السليكون.

ويحمل جاين شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة تكساس في أوستن، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من معهد إنسياد في فرنسا وسنغافورة.
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

محمد احمد السهم بينزل نزول قوي الفترة المقبلة تحت ال35 ونصيحة لمن...
ممدوح الشمري السلام عليكم ارجو افادتي عن سبب عدم فتح صفحة رابط الأستعلام...
ابو ناصر الله يرزقهم بالأفضل ويغني المسلمين والمسلمات الرزق في يد...
ahmad ادام الله على بلد الحرمين الشرفين العز والتمكين
مفصول من العمل يمكن موظفين سعوديين تاكد من المعلومه