الخميس 02 جمادى الأولى 1439 - 18 يناير 2018 - 27 الجدي 1396

أرامكو السعودية تقدم معلومات تاريخية قيّمة في مهرجان سفاري بقيق

تشارك أرامكو السعودية في مهرجان سفاري بقيق والذي تنطلق فعالياته في نسختها الثانية هذا العام، اليوم الخميس 24 ربيع الثاني 1438ه، الموافق 11 يناير 2018م، وتستمر تسعة أيام، وذلك على طريق بقيق – صلاصل، برعاية كريمة من الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، أمير المنطقة الشرقية. 

وتأتي مشاركة أرامكو السعودية في مهرجان سفاري بقيق هذا العام بعد النجاح الذي حققته الشركة في النسخة الأولى من المهرجان العام الماضي حيث سجّل حضورًا لافتًا. وتركز مشاركة الشركة هذه المرة على تقديم معلومات قيمة حول تاريخ استكشاف واستخراج النفط في المنطقة بما يتماشى مع عنوان المهرجان لهذا العام "تراث الصحراء". وستقدم أرامكو السعودية عروضًا توعويةً حول السلامة في فصل الشتاء والسلامة المرورية بشكل خاص.

وحول مشاركة الشركة، قال نائب الرئيس لشؤون أرامكو السعودية، ناصر النفيسي: "إن أرامكو السعودية لا تألو جهدًا في دعم التنشيط السياحية في جميع مناطق المملكة وإبراز العمق التاريخي لها كأحد القطاعات الواعدة في اقتصاد وطننا الغالي ضمن رؤية السعودية 2030. وتُعدُّ مشاركة الشركة في مهرجان سفاري بقيق أحد إسهاماتها التي تُبرز العمق التاريخي للمنطقة وتسلط الضوء عليها كوجهة سياحية شتوية".

الجدير بالذكر، أن مهرجان سفاري بقيق يضم فعاليات متنوعة تناسب جميع أفراد الأسرة وتشمل: السوق الشعبية، وأطفال سفاري، وسفاري على ظهور الإبل، وخيمة الآثار القديمة، والصيد بالصقور، وواحة أصدقاء البيئة، والمنافسات التقليدية، والسيارات الكلاسيكية، والنُزل الصحراوي، وعروض الخيل والإبل، والفنون الشعبية.

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد