السبت 09 ذو القعدة 1439 - 21 يوليو 2018 - 29 السرطان 1397

"ساب" يطلق برنامجاً لتنمية ودعم المرأة السعودية  

أطلق البنك السعودي البريطاني برنامج " سبرينق بورد " لتنمية القدرات الذاتية والمهارات العملية لدى موظفات البنك وتشجيعهن على تحديد نقاط القوة لديهن ودراسة الأولويات واتخاذ القرارات، إلى جانب مساعدتهن في تحقيق تطلعاتهن المهنية و الشخصية.

ويعتمد البرنامج على إقامة ورش عمل تمتد لمدة شهرين يتم من خلالها التركيز على خلق روح المبادرة والتنافس، والتقييم الذاتي، والتواصل بشكل فعال مع زيادة الثقة بالنفس والتحفيز، وكذلك كيفية تحسين التوازن بين العمل والحياة الشخصية لكل موظفة مشاركة في البرنامج، وتحديد الأهداف الشخصية والمهنية بوضوح. ويأتي ذلك بالتعاون مع شركة سبرينق بورد البريطانية الاستشارية المتخصصة في مجال تطوير و تنمية السيدات. 

كما يتيح البرنامج للمتدربات فرصة الاستماع للتجارب الناجحة لسيدات رائدات في المجتمع السعودي والتواصل معهن بشكل مباشر للتعرف على تجاربهن المهنية ورحلة نجاحهن، وذلك بهدف إلهام وتحفيز المتدربات على ممارسة المهارات التي تؤدي إلى زيادة الثقة وتنمية قدراتهن الشخصية وتطوير الأداء المهني لديهن.  

ويأتي إطلاق هذا البرنامج امتداداً لسلسلة المبادرات التي يقدمها ساب في سبيل دعم المرأة السعودية وتطوير قدراتها ومهاراتها وتمكينها من كسب فرص التطوير الوظيفية، واثرائها بالمعرفة والخبرة في المجال المهني والتجاري وتحقيق مزيد من النجاحات والتقدم في مستقبلهن العملي واكتساب الخبرة في مجالات الأعمال المتعددة. 

 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابوسلطان لم ينزل لنا ارباح من المشاعر ريت مع اني من المكتتبين وش...
عبدالمحسن انا عامل ميداني لست عامل مكاتب بالعربي حارس امن وهل اجازة...
بن صالح الكل يعلم بكل صغيرة وكبيرة بدون مخاطبات هذا اسلوب عاف عليه...
محمد سالم زمري امال زينه عبارة عن مفتاح لكل شي فالتخصص يحتاج لفئات كثيرة...
عائشه علي حمد العليان ماشاءالله تبارك الله ماعمري شفت شغل لشركة رافال الا هو اعلى...