الأحد 29 ربيع الأول 1439 - 17 ديسمبر 2017 - 25 القوس 1396

"الراجحي المالية" تحصل على جائزة أفضل شركة للاستثمارات العقارية 2017 في المنطقة 

حصلت الراجحي المالية، إحدى الشركات الاستثمارية المتخصصة واحد أكبر مدراء الأصول في المملكة العربية السعودية، على جائزة أفضل شركة للاستثمارات العقارية لعام 2017 من مجلة غلوبال إنفستر "GLOBAL INVESTOR"، وهي نشرة تصدرها شركة يورومني العالمية "EUROMONEY"، وذلك ضمن حفل تسليم جوائزها السنوية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2017. واعترافا بمكانتها الريادية في مختلف الخدمات والحلول الاستثمارية، فقد اختارت المجلة الراجحي المالية أيضا لتكون "أفضل وسيط للأسهم في المملكة العربية السعودية - 2017". وقد سبق أن حصلت الراجحي المالية أيضاً على جائزة "أفضل شركة لإدارة الأصول الإسلامية - 2017 " في منتصف العام الحالي من مجلة غلوبال فاينانس العالمية "”GLOBAL FINANACE. 
 
وقد أعرب غوراف شاه، المدير التنفيذي لشركة الراجحي المالية عن سعادته بهذه الإنجازات بالقول: "نتقدم بالشكر الجزيل لمجلتي غلوبال إنفستر و غلوبال فاينانس على هذ التقدير الذي يعكس الجهود المتميزة التي يبذلها فريق عمل الراجحي المالية ولتستشهد هذه الجوائز أيضاً بقوة وتنوع منتجاتنا وحلولنا الاستثمارية وهذا ما يتوقعهه مننا عملاؤنا"

حصول الراجحي المالية على جائزة أفضل شركة للاستثمارات العقارية لعام 2017 يسلط الضوء على السجل الحافل التي قامت بها الشركة على مر السنين في تحديد الفرص العقارية التي تحقق عوائد مستدامة على المدى الطويل، حتى تكونت لدى الراجحي المالية  واحدة من أكبر المحافظ الاستثمارية العقارية في المملكة العربية السعودية حيث تقدر بـ2.9 مليار ريال سعودي.

كما أضاف السيد شاه: "يُعتبر القطاع العقاري جزء أساسي من النمو الاقتصادي العام في المملكة على النحو المتوخى في برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030. وفي ظل هذه البرامج التحولية، يتم إجراء العديد من الإصلاحات التي تساعد على جذب الاستثمارات العقارية في قطاعات متعددة. وتماشيا مع رؤية المملكة، ستستمر الراجحي المالية في إطلاق حلول مبتكرة لتمكين العملاء بالدخول في الفرص المتاحة للاستثمار".

تأسست الراجحي المالية في عام 2008 وتوفر مجموعة شاملة من الحلول الاستثمارية المبتكرة عبر خدمات الوساطة وإدارة الأصول والمصرفية الاستثمارية وتقديم المشورة في الأوراق المالية، وتحتل الراجحي المالية المركز الأول في خدمات الوساطة وهي إحدى الشركات الرائدة في خدمات الأصول في المملكة.
 

 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

وافد للأسف الشديد ان لا يقر رسمي حتي الأن الأجازة الأسبوعبة...
لطفي سخل شكراً، كلام رائع! متأكد ان سوق.كوم ستستفيد من عملية...
نونا انتم يابنك الرياض كثرو الصراف بحايل كل صرافاتكم متعطله...
فهد عبدالعزيز المطرفي ان كنت تدري فهي مصيبه وان كنت لاتدري فالمصيبة اكبر
عبد الرحمن حتى الآن لايوجد ضابط يحدد مسمى الوظيفه والمهام الفعليه لها...