الاثنين 06 جمادى الأولى 1439 - 22 يناير 2018 - 01 الدلو 1396

غدا .. وزارة الإسكان تعلن عن 31 ألف منتج سكني وتمويلي ضمن برنامج سكني

ينتظر أن تعلن وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، غد الأربعاء الموافق 15 نومفبر، تفاصيل الدفعة العاشرة من برنامج "سكني". حيث يتوقع أن يزيد عدد المنتجات التي تشملها الدفعة على 31 ألف منتج تتنوّع بين أراضٍ مجانية مطوّرة، ووحدات سكنية عبر برنامج البيع على الخريطة، وتمويل مدعوم.

يذكر أن وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية أعلنا في 15 أكتوبر الماضي عن تفاصيل الدفعة التاسعة من برنامج "سكني" حيث بلغ إجمالي المنتجات السكنية والتمويلية المعلن عنها 30569 منتجاً، توزعت على كافة مناطق المملكة، وتنوعت بين أراض مجانية مطورة، ووحدات سكنية عبر برنامج البيع على الخارطة، وتمويل مدعوم، ليتجاوز عدد المنتجات السكنية والتمويلية التي أعلن عنها منذ انطلاق البرنامج أكثر من 215 ألف منتج سكني وتمويلي بما يحقق نسبة التزام تتجاوز 75% بمستهدف عام 2017، حيث أعلنت الوزارة والصندوق عن عزمهما توفير 280 ألف منتج سكني وتمويلي هذا العام ، كما وقعت الوزارة 11 اتفاقية مع مطورين عقاريين لتنفيذ الوحدات السكنية الخاصة بهذه الدفعة.

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد