الأحد 01 ربيع الأول 1439 - 19 نوفمبر 2017 - 27 العقرب 1396

بالصور .. تعرف على مقصورة الدرجة الأولي الجديدة في "طيران الأمارات" .. الأحدث في سباق الفخامة 

كشفت شركة "طيران الأمارات" عن جناحها الخاص من الدرجة الأولي، والذي يعتبر عمودها الفقري لحملاتها التسويقية على مدي سنوات.

وقالت الأمارات في معرض دبي للطيران – وفقا لوكالة (سي أن بي سي) أن منتجها الجديد من الدرجة الأولي مستوحي من سيارة "مرسيدس بنز الفئة إس" وهي السيارة التي ستستخدمها الشركة لنقل ركابها من الدرجة الأولي من والى المطار.

وكشفت الإمارات النقاب عن فئتها الجديدة عقب أسابيع فقط من كشف منافستها شركة الخطوط الجوية السنغافورية عن أجنحتها المحدثة من الدرجة الأولي، حيث اعتبرت الوكالة الأمريكية أن الشركتان تتنافسان على المسافرين الأثرياء من خلال محاولة توفير تجربة طائرة خاصة على متن أكبر طائراتها.

وفيما يلي نظرة على المقصورة الجديدة من الدرجة الأولي، كذلك ما يمكن توقعه بالنسبة لفئة رجال الأعمال والفئة الاقتصادية، حيث ستقلع الكابينة الجديدة للمرة الأولي في مطلع ديسمبر المقبل، في رحلة من دبي الى جينيف وبروكسل.

وبطبيعة الحال، فإن هذه الفخامة لن تكون رخيصة، فقد أظهر البحث عن تذكرة ذهاب وعودة من جينيف الى دبي في مطلع يناير أن أسعار الدرجة الأولي تصل الى 9 ألف دولار.

رحلة خاصة على متن طائرة كبيرة:

أجنحة مغلقة تماما بها أبواب منزلقة تمتد من الأرض إلى السقف، مثل كابينة في بعض أغلى كابينات القطار في العالم - مثل تلك الموجودة على متن فينيس سيمبلون-أورينت-إكسبريس.

تبلغ مساحة الأجنحة 40 قدما مربعا. وتقول الشركة أن الركاب سيكون لديهم مساحة كافية لتغيير ملابسهم، حتى بعد إعداد السرير المسطح.

كذلك يمكن تقديم الخدمات عبر النافذة بما في ذلك المشروبات والوجبات الخفيفة دون الحاجة الى فتح أبواب الجناح.

في ذات الوقت، كشفت الإمارات النقاب عن مقاعد جلدية جديدة على مستوى رجال الأعمال مع خياطة ماسية، مستوحاة من مقاعد السيارات الرياضية.

كذلك الركاب في الدرجة الاقتصادية لديهم مساند رأس جلدية قابلة للتعديل.
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابو يارا طبعت حافظ لو تلاحظون كل تصريحاته لصالح البنوك ضد المواطن...
احمد باخشوين مشروعي يستهدف فئة معينة من السوق و مبنية على قيم اقتصادية و...
ابونواف كل ما ورد في هذا الخبر غير صحيح ومن غير المهنية الاستماع...
سلطان العيسى كلام غير صحيح لامعالجة ولاشيئ البنوك عقدت الحلول وصار...
إبراهيم عبدالله طلعت حافظ غير حافظ لحقوق المواطنين .المتضررين في ازدياد...