الأحد 01 ربيع الأول 1439 - 19 نوفمبر 2017 - 27 العقرب 1396

نائب وزير التجارة الصيني يزور مركز عمليات التحكم بالشبكة في "موبايلي"

استضافت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) الوفد الرسمي الصيني برئاسة نائب وزير التجارة الصيني تشيان كيمينج ورئيس الغرفة التجارية وبرفقة عدد من أعضاء السفارة الصينية وذلك بمركز عمليات التحكم بالشبكة لشركة موبايلي بالرياض يوم الخميس الماضي.
 
وكان في استقبال الوفد  المهندس محمد البدراني (رئيس تنفيذي أول عمليات التقنية) والمهندس سلطان المعارك (مدير عام تشغيل الشبكة اللاسلكية) والمهندس وديع بافقيه (مدير عام عمليات النقل بالإنابة) وبرفقة عدد من موظفي موبايلي والرئيس التنفيذي لشركة ZTE  الصينية.
 
وقام الوفد بالاطلاع على بعض المشاريع الخاصة بشركة موبايلي بالتعاون مع شركة ZTE وشرح لآليات العمل بمركز عمليات التحكم بالشبكة، حيث أشاد معالي نائب وزير التجارة الصيني بآليات وجاهزية المركز لدى شركة موبايلي كما رحب معاليه باستمرارية التعاون بين الشركات الصينية وشركة موبايلي وذلك مما يسهم في إثراء رِؤية المملكة 2030.
 
وقد قامت شركة موبايلي بتقديم هدية ترحيبية للوفد الرسمي الصيني برئاسة معالي نائب وزير التجارة الصيني، هذا ويذكر أن زيارة الوفد للمملكة العربية السعودية جاءت من أجل زيادة تعزيز العلاقات الدولية بين البلدين وحضور مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار 2017م.

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابو يارا طبعت حافظ لو تلاحظون كل تصريحاته لصالح البنوك ضد المواطن...
احمد باخشوين مشروعي يستهدف فئة معينة من السوق و مبنية على قيم اقتصادية و...
ابونواف كل ما ورد في هذا الخبر غير صحيح ومن غير المهنية الاستماع...
سلطان العيسى كلام غير صحيح لامعالجة ولاشيئ البنوك عقدت الحلول وصار...
إبراهيم عبدالله طلعت حافظ غير حافظ لحقوق المواطنين .المتضررين في ازدياد...