الاثنين 23 ربيع الأول 1439 - 11 ديسمبر 2017 - 19 القوس 1396

وزارة الإسكان تعلن الدفعة التاسعة من برنامج "سكني"  .. الاحد

تعتزم وزارة الإسكان الإعلان عن تخصيص وتسليم دفعة جديدة من المنتجات السكنية والتمويلية، صباح الأحد المقبل الموافق 15 أكتوبر، وذلك ضمن الدفعة التاسعة من حملة "سكني"، التي تُعلَن في مؤتمر صحفي يعقده مسؤولو "الإسكان" وصندوق التنمية العقارية.

ووفقاً لـ "سبق"، يُتوقع أن يزيد عدد المنتجات السكنية في الدفعة على 29 ألف منتج سكني، وتشمل 7700 تمويل مدعوم، بالشراكة مع البنوك والمؤسسات التمويلية، إضافة إلى قِطَع أراض، ووحدات سكنية ضمن برنامج البيع على الخارطة "وافي"، بالشراكة مع المطورين العقاريين.

يذكر أن وزارة الأسكان أعلنت الخميس الموافق 14 سبتمبر عن إطلاق 28498 منتجاً سكنياً وتمويلياً في جميع مناطق المملكة ضمن دفعتها الثامنة من برنامج "سكني" الذي يستهدف تخصيص وتسليم 280 ألف منتج خلال العام الجاري 2017، ليصل إجمالي عدد المنتجات السكنية والتمويلية التي أطلقتها الوزارة منذ فبراير الماضي 184506 منتجات، كما وقعت الوزارة 10 اتفاقيات مع شركات تطوير عقاري، وذلك لبناء 11632 وحدة سكنية تتنوع بين فلل وشقق سكنية في عدد من مناطق المملكة.
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

نونا انتم يابنك الرياض كثرو الصراف بحايل كل صرافاتكم متعطله...
فهد عبدالعزيز المطرفي ان كنت تدري فهي مصيبه وان كنت لاتدري فالمصيبة اكبر
عبد الرحمن حتى الآن لايوجد ضابط يحدد مسمى الوظيفه والمهام الفعليه لها...
مساهم مستثمر قديم مقال حلو بس يا استاذ هشام قبل فتره تكلمته عن نظام الافلاس...
د.نايف مقال جميل من الاستاذ هشام فعلا التسويه افضل الحلول لان...