الجمعة 30 محرم 1439 - 20 أكتوبر 2017 - 27 الميزان 1396

"الاتصالات المتكاملة" تشارك في منتدى IDC لمدراء تقنية المعلومات 2017

شاركت شركة الاتصالات المتكاملة ITC المتخصصة في مجال توفير خدمات الاتصالات لقطاع الأعمال،في قمة IDC لمدراء تقنية المعلومات 2017، التي أقيمت في فندق الانتركونتيننتال في مدينة جدة  في 27 و 28 سبتمبر.
 
وقد انطلقت القمة التي ضمت أكثر عدد كبير  من الخبراء ومختصي تقنية المعلومات والاتصالات إلى تسليط الضوء على الدور المتنامي لكبار مسؤولي المعلومات في مواجهة التحديات  التي تعترض مؤسساتهم. وبالإضافة إلى ذلك شارك الخبراء معلومات حول الفرص والأولويات التي يشهدها سوق الاستثمار السعودي في تقنية المعلومات والاتصالات خلال العام القادم.
 
وركز المنتدى على التطور الرقمي وكيف تكون الشركات والمنظمات قادرة على تسخير وتبني التحول الرقمي لتطوير الكفاءات الكفيلة بإيجاد مزيد من الابتكار، والتمكين للأفكار الجديدة لتكون متكاملة مع النظم القائمة دون تعطيل العمليات التجارية.

وتأتي مشاركة "الاتصالات المتكاملة" ضمن متابعتها الدائمة لأحدث عمليات التحول الرقمي ، إلى جانب أبرز مستجدات السوق التقنية الحالية، وذلك من أجل التأكيد على ديمومة دورها كلاعب رئيسي في سوق الاتصالات وتقنية المعلومات، وتقديم أبرز تجاربها الفنية التي طبقتها في نشر خدمات الاتصالات باستخدام أحدث حلول تقنيات المعلومات والاتصالات، وفق شبكتها المستقلة والحديثة التي تربط المملكة العربية السعودية بالعالم، وتعزيز امكانياتها في توفير أبرز الحلول التقنية تجاه شركائها وعملائها في السوق المحلي والعالمي.
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد