الاثنين 23 ربيع الأول 1439 - 11 ديسمبر 2017 - 19 القوس 1396

موبايلي تحتفل بالفائزين في مسابقتي جائزة موبايلي للأعمال التطوعية 

احتفلت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) بالفائزين في #جائزة_موبايلي_للأعمال_التطوعية الأولى الثانية والتي تمت إقامتهما خلال شهر رمضان وقد لاقت تفاعلًا مميزًا من قِبل المُشتركين بأعمالهم التطوعية في خدمة المجتمع.

وأتت المسابقة الأولى بتنظيم موبايلي وتصويرها للأعمال المُرسلة لها وقد لاقت تفاعلا فاق التوقعات، مما جعل موبايلي أنْ تطلق المسابقة الثانية عن طريق مشاركة مقطع فيديو قصير يعبر عن المبادرة بالأعمال التطوعية، و قد تم اختيار الفائزين في المسابقة بالتصويت من خلال إعادة التغريد والإعجاب حيث حصل الفائزين على جوائز قيمة من 15000 ريالا إلى 100,000 ريالا وبإجمالي مبلغ وصل إلى 560,000 ريالا.

سلّم الرئيس التنفيذي للتقنية المُهندس مزيد  بن ناصر الحربي الجوائز للفائزين والذي أكّد بدورِه عن أهمية ترسيخ ثقافة الأعمال التطوعية وما تقدّمه من عطاءاتٍ تجاه المجتمع، وعن دعم موبايلي واستشعارها للقيمة التي ستُضاف تجاه مسؤوليتها الاجتماعية من خلال عملها على هذه المسابقة التي شهدت من خلالِها تنافسًا مُشرّفًا ودافعًا مميّزًا من قِبل كافّة المُشتركين، ولاقت تفاعلًا مع كافة الأعمال عبر مواقع التواصُل الاجتماعي، وإن ذلك يزيدنا فخرًا واعتزازًا بنجاح هذه البادرة الداعمة للأعمال التطوعيّة.

وأضاف الحربي بأن هذه البادرة الناجحة تأتي للمساهمة انسجامًا مع أحد محاور رؤية المملكة 2030 المرتبط بحيوية المجتمع، إذْ غطّت المبادرة عدّة نشاطاتٍ للتطوع من كافة مناطق المملكة وفي مجالاتٍ مختلفة.

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

نونا انتم يابنك الرياض كثرو الصراف بحايل كل صرافاتكم متعطله...
فهد عبدالعزيز المطرفي ان كنت تدري فهي مصيبه وان كنت لاتدري فالمصيبة اكبر
عبد الرحمن حتى الآن لايوجد ضابط يحدد مسمى الوظيفه والمهام الفعليه لها...
مساهم مستثمر قديم مقال حلو بس يا استاذ هشام قبل فتره تكلمته عن نظام الافلاس...
د.نايف مقال جميل من الاستاذ هشام فعلا التسويه افضل الحلول لان...