الثلاثاء 06 محرم 1439 - 26 سبتمبر 2017 - 03 الميزان 1396

"الخدمات الأرضية" تُكرم موظفيها المتميزين والمثاليين

أقامت الشركة السعودية للخدمات الأرضية، المزود الوطني للمناولة الأرضية لقطاع الطيران في المملكة، مساء يوم الثلاثاء 11/07/2017، حفل خاص لتكريم 700 من الموظفين المتميزين الذين شاركوا في خدمة ضيوف الرحمن خلال موسم العمرة لهذا العام، كما تم تكريم 61 موظفاً مثالياً عن شهري مايو ويونيو 2017.

الشركة السعودية للخدمات الأرضية تقدم خدمات المناولة الأرضية للركاب والمسافرين في 27 مطاراً إقليمياً ودولياً في المملكة، وذلك خدمةً لعملاء الشركة من شركات الطيران المحلية والأجنبية، والتدريب والتطوير وبث الحماس والمحافظة على الموظفين من أولويات الشركة. وقد أطلقت الشركة السعودية للخدمات الأرضية مؤخراً برنامج الموظف المثالي، حيث تقوم الشركة بتكريم المتميزين بشهادات ومبالغ مالية بشكل شهري، كعربون شكر عن خدماتهم وتميزهم في العمل.

وخلال الحفل كرم الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية قايد بن خلف العتيبي الموظفين المتميزين، وأثنى على تفانيهم والتزامهم والجهود التي بذلوها خلال الفترة الماضية. كما بين أن سنة 2017 هي سنة مهمة في تاريخ حياة الشركة، حيث حققت الشركة الكثير من الانجازات، وكانت انطلاقة خطة ومشروع التحول للشركة وإعادة الهيكلة التنظيمية، وحرصت الشركة على تقديم حلول وأنظمة حديثة للمساهمة في المزيد من الانجازات، وأكد الرئيس التنفيذي أن الحرص على رضا العملاء من أهم مكونات التحول، وقد تم تقديم رؤية وأهداف واضحتين للاستمرار في النمو وخاصة في بيئة منافسة.

وفي كلمته قال الاستاذ/ قايد بن خلف العتيبي: "نحن على قناعة تامة بأن الكادر البشري هو الرصيد الحقيقي واللبنة الأساسية للشركة الذي نستثمر فيه كل الإمكانات للوصول إلى فريق عمل محترف يقدم خدمات متميزة تتماشى مع المعاييرالعالمية".

وبين الأستاذ قايد "أن من الواجب علينا تكريم أبنائنا الموظفين المتميزين في أداء مهامهم، وخاصة في المواسم المزدحمة"، وطالب العتيبي الموظفين ببذل المزيد من التفاني والمجهودات المتميزة للوصول إلى أعلى معايير الجودة في خدمة ضيوف الرحمن وعملاء الشركة الكرام.

 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ضيف الله الحربي يستاهل المهندس خالد السالم
فهد القريشي حقيقه مؤلم ان نصل إلى هذا المستوى من التضييق على الملكيات...
ابوسيف الشركة كانت توزع 70 هللة على اساس ان الدولة تتنازل عن...
عبدالرحمن خطوة تطبيق مبدأ الاستحقاق المحاسبي بدلا من النقدي على...
عبدالمنعم دياب ما اسم الشركة العالمية المتخصصة التي تم ترسية المشروع عليها...