الثلاثاء 06 محرم 1439 - 26 سبتمبر 2017 - 03 الميزان 1396

"مورجان ستانلي" السعودية تعيّن عبدالعزيز العجاجي رئيسا تنفيذيا

أعلن بنك مورجان ستانلي (بورصة نيويورك: MS) اليوم عن تعيين عبدالعزيز العجاجي بمنصب الرئيس التنفيذي لشركة "مورجان ستانلي" السعودية مع سريان قرار التعيين بأثر فوري.

وينضم العجاجي إلى "مورجان ستانلي" السعودية قادماً إليها من مصرف "جيه بي مورجان"، حيث شغل منصب رئيس الخدمات المصرفية للشركات. ويتمتع العجاجي بخبرة تزيد على 15 عاماً بالقطاع المصرفي في المملكة، والتي اكتسبها خلال عمله ضمن مجموعة مختلفة من قطاعات الأعمال.

وبهذه المناسبة، قال سامي كايلو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ "مورجان ستانلي" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "شهدت شركة مورجان ستانلي في المملكة العربية السعودية العديد من التغييرات خلال السنوات العشر الأولى منذ إنطلاقتها، ونعتقد أن الفرص ستكون وفيرة مع دخول المملكة لعهد جديد في البناء للمستقبل. نحن على ثقة بأن عبدالعزيز العجاجي سيكون الشخص الأنسب لشغل منصب الرئيس التنفيذي للشركة، وسيعمل بدون شك على توظيف خبراته في السوق المحلية ومعرفته الواسعة بالقطاع ضمن مهامه الجديدة، وبما يسهم بتعزيز نجاح مسيرتنا وتوطيد علاقاتنا مع شركائنا هناك".

بدوره أعرب عبدالعزيز العجاجي عن سعادته بتقلده المنصب الجديد وقال: "أعجبت بالتزام "مورجان ستانلي" بالمملكة العربية السعودية كأحد أبرز الأسواق التي تهتم بها، والطريقة التي تسعى الشركة من خلالها إلى تعزيز خدماتها وعروضها في هذا السوق الحيوي. يسرني أن أنضم إلى هذه الشركة العريقة في الوقت الذي تسعى فيه إلى تعزيز حضورها القوي في المملكة وتوفير فرص عمل جديدة للسعوديين. وفي ظل التحول الجذري الذي تشهده المملكة على كافة الصعد، سنعمل بشكل وثيق على دعم تحقيق أهداف التنمية الشاملة في المملكة وبما يواكب تطلعات وطموحات الأجيال المقبلة".

يذكر أن بنك مورجان ستانلي ينشط في أسواق منطقة الشرق الأوسط منذ سبعينيات القرن الماضي، واستطاع ترسيخ حضوره في السعودية منذ افتتاح مكتبه عام 2007. ومن خلال معرفته العميقة بالسوق المحلية وخبرته وحضوره الدولي، يتيح البنك لعملائه في المنطقة مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك المبيعات والتداول والاستشارات المصرفية الاستثمارية وتمويل الشركات وإدارة الصناديق.
 
"مورجان ستانلي" (بورصة نيويورك: MS) هي شركة خدمات مالية عالمية متخصصة توفر مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية الاستثمارية وتعاملات الأوراق المالية وإدارة الثروات وخدمات إدارة الاستثمارات. لدى الشركة مكاتب في أكثر من 42 بلداً، يقوم الموظفون عبرها بخدمة العملاء في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الشركات والحكومات والأفراد والمؤسسات. لمزيد من المعلومات حول "مورجان ستانلي" يرجى زيارة الموقع  www.morganstanley.com
 
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ضيف الله الحربي يستاهل المهندس خالد السالم
فهد القريشي حقيقه مؤلم ان نصل إلى هذا المستوى من التضييق على الملكيات...
ابوسيف الشركة كانت توزع 70 هللة على اساس ان الدولة تتنازل عن...
عبدالرحمن خطوة تطبيق مبدأ الاستحقاق المحاسبي بدلا من النقدي على...
عبدالمنعم دياب ما اسم الشركة العالمية المتخصصة التي تم ترسية المشروع عليها...