الثلاثاء 06 محرم 1439 - 26 سبتمبر 2017 - 03 الميزان 1396

"سيسكو العالمية" تتعاون مع "بعد للاتصالات" لتقديم حلول في مجال التقنية

عززت شركة بعد للإتصالات، المزود المتخصص لحلول التقنية المتكاملة، تعاونها مع شركة سيسكو العالمية لتقديم مجموعة متكاملة من الحلول المتخصصة في مجال التقنية للشركات والأعمال في السوق السعودي على اختلاف حجمها، شاملةً بذلك الشركات الكبرى والمتوسطة والناشئة ولمواكبة وتيرة التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية.

وفي هذا السياق، قال علوي باروم، الرئيس التنفيذي في شركة بعد للإتصالات: "تسعى بعد للإتصالات إلى توفير حلول تقنية المعلومات لمختلف الشركات والمؤسسات لتمكنها من مواكبة التطورات والمستجدات التقنية، ونلاحظ تزايداً في طلب الشركات في المملكة على خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات لما لها من فائدة في تمكينها من تقديم نتائج أفضل في نطاق أعمالهم. ويمكننا فهمنا للسوق المحلية  وتعاوننا مع سيسكو في توفير خدمات تقنية متطورة من لعب دور هام في مساعدة العملاء في جميع أنحاء المملكة على تحقيق أهدافهم الاستراتيجية ".

أما من جهته، فقال هيثم العوهلي العضو المنتدب في شركة أنظمة سيسكو في المملكة العربية السعودية: "إن تكامل الحلول التي نقدمها بالتعاون مع شركائنا تعتبر دافعاً للتحول الرقمي لديهم، ونعي في سيسكو مدى أهمية تمكين شركائنا للاستفادة من كامل إمكانياتهم." وأضاف العوهلي " تسير شركة بعد للإتصالات في طريقها الصحيح لدعم احتياجات العملاء وتوفير المزيد من الحلول المبتكرة في السوق السعودية، خصوصاً مع خبراتها الواسعة في مختلف مجالات الحلول التقنية.  ويسهم التنيسق المتكامل مع الخدمات التي تقدمها سيسكو، بتحقيق الاستفادة القصوى من أحدث التقنيات العالمية وتمكين بعد للإتصالات من تقديم حلول تقنية تتناسب مع إحتياجات العصر التقني الذي نعيشه."

يجمع التحول الرقمي بين تقنيات حديثة متعددة وطرق جديدة لمساعدة العملاء على تطوير نماذجهم التشغيلية ونماذج أعمالهم، مما يؤدي إلى نتائج ملموسة في سير العمل، مثل زيادة المبيعات والمحافظة على ولاء العملاء ورفع مستوى إنتاجية الموظفين. وتشير تقارير الخبراء في هذا المجال مؤخراً إلى أن عدداً متزايداً من صناع القرار والمدراء التنفيذيين في مختلف الشركات السعودية المتخصصة يشملون التحول الرقمي كجزء أساسي من استراتيجية الشركة على مدى السنوات القادمة. ففي العام الماضي، وقعت سيسكو مذكرة تفاهم مع وزارة التجارة والاستثمار السعودية، والتي وضعت خارطة طريق لتسريع وتيرة هذا التحول الرقمي.

وتشمل القطاعات الرئيسية التي تسجل فيها وتيرة التحول الرقمي نموا ملحوظاً في المملكة العربية السعودية القطاع العام والاتصالات والمالية والرعاية الصحية والنقل والتعليم. وتعتمد الحكومة على هذه التغييرات التقنية والاستفادة منها في  مجالات البيانات الضخمة وتحليل المعلومات بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. كما تركز الشركات في قطاعات الأعمال المصرفية والتجزئة والاتصالات في المملكة جهودها على إعادة تحسين مستوى خدمة العملاء وتلبية احتياجات السكان من فئة الشباب، ومواكبة اهتمامهم المتزايد في التقنية.

وأضاف هيثم العوهلي: "يميز دعم سيسكو الدائم لشركة بعد للإتصالات خدماتها عن غيرها من الشركات في مجال التقنية، وهذا يؤكد استمرارية تقديم أفضل مستوى من الخدمات للعملاء. كما أن تعاوننا الوثيق يضمن حصول بعد للإتصالات على كل ما تحتاجه للاستفادة الكاملة من التطورات التقنية، بما في ذلك الحصول على أفضل التدريبات والأدوات والدعم الذي يمكنهم من النمو واستجداء رضا العملاء وتحقيق الأرباح".

وختم علوي باروم: "إن أحد أركان نجاح شركة بعد للإتصالات كان وسيبقى دائماً ولاءنا لعملائنا وحرصنا على تقديم أحدث التقنيات، إضافة إلى تنوع المنتجات والخدمات التي نقدمها لهم. ومع إزدياد الطلب من عملاؤنا في أرجاء المنطقة كي نتوسع أكثر لتلبية متطلباتهم، نسعى من خلال توسيع تعاوننا مع سيسكو لزيادة قدرتنا على دعمهم وتوفير أحدث التقنيات المناسبة لنموهم ونجاحهم ".

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ضيف الله الحربي يستاهل المهندس خالد السالم
فهد القريشي حقيقه مؤلم ان نصل إلى هذا المستوى من التضييق على الملكيات...
ابوسيف الشركة كانت توزع 70 هللة على اساس ان الدولة تتنازل عن...
عبدالرحمن خطوة تطبيق مبدأ الاستحقاق المحاسبي بدلا من النقدي على...
عبدالمنعم دياب ما اسم الشركة العالمية المتخصصة التي تم ترسية المشروع عليها...