الثلاثاء 06 محرم 1439 - 26 سبتمبر 2017 - 03 الميزان 1396

من خلال شراكته مع بوليرو إنترناشونال

"ساب" يوفر حلول إلكترونية لتبادل المستندات التجارية لعملائه

أقام البنك السعودي البريطاني (ساب) البنك المتخصص في خدمات التجارة في السعودية  شراكة  مع "بوليرو إنترناشيونال" الشركة المتخصصة في تقديم الحلول الرقمية للتمويل التجاري بهدف توفير الحلول الإلكترونية لتبادل المستندات التجارية لعملائه  من الشركات وتخفيض  الزمن المستغرق في إجراء المعاملات  مما يحقق مكاسب كبيرة في مجال الأمان والفعالية.

إن اعتماد حلول بوليرو من قبل ساب يضع البنك في موقع ريادة  الحلول المبتكرة كأول بنك في المملكة العربية السعودية يتيح  لعملائه  إمكانية إجراء المعاملات إلكترونيا وتفادي  تدني الفعالية  الناتج من الوقت  الطويل الذي تتطلبه  الوثائق الورقية.

وسوف توفر الشراكة في البداية حلولاً للضمانات الإلكترونية ومن ثم  توفير سلسلة واسعة  من حلول مستندات التجارة  الرقمية  عبر منصة بوليرو بحسب إحتياجات عملاء  ساب من الشركات. 

وفي معرض تعليقه بهذه المناسبة صرح  ديفيد ديو  العضو المنتدب في ساب قائلا  : "نحن سعداء  بدخولنا في هذه الشراكة والتي ستضع ساب في الطليعة  من خلال تقديم حلول تجارة  مبتكرة  توفر لعملائنا  مستوى عال من   سرعة تنفيذ  المعاملات  بشكل آمن  إعتمادا على  حلول التجارة الرقمية من بوليرو ". وأضاف قائلا  : "بصفتنا البنك  الرائد  في المملكة العربية السعودية  نعتقد أن  شراكتنا مع بوليرو  تمثل جزءا أساسيا من التزامنا بالتميز والابتكار في خدمة عملائنا".

وقال  إيان كير-  الرئيس التنفيذي لشركة "بوليرو إنترناشيونال": " سعدنا  كثيرا بإقامة شراكة مع مؤسسة ذات تطلعات حقيقية تحظى  بإحترام كبير  مثل ساب. وإن  بوليرو ملتزمة بتحسين الفعالية  لدى الشركات من خلال إتاحة  مزايا الحلول الرقمية للتجارة العالمية . ولدينا سجل تاريخي قوي في  العمل مع البنوك  ونحن نتطلع إلى تطوير شراكتنا مع ساب ".

تجدر الإشارة إلى أن البنك السعودي البريطاني ( ساب)  هو  أحد البنوك التجارية الرائدة في المملكة، وقد تم إختياره من قبل مجلة قلوبال فاينانس كأفضل بنك لتمويل التجارة في المملكة العربية السعودية للعام 2017  للمرة التاسعة على التوالي،  كما  منحته   مجلة يوروموني جائزة "أفضل بنك لتمويل التجارة" في المملكة للعام 2017 مما حقق للبنك إعترافا واسعا بأنه بنك تمويل التجارة  الأبرز في المملكة العربية السعودية . 
ـ تعليق الصورة: ديفيد ديو  العضو المنتدب لـ ساب. 
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ضيف الله الحربي يستاهل المهندس خالد السالم
فهد القريشي حقيقه مؤلم ان نصل إلى هذا المستوى من التضييق على الملكيات...
ابوسيف الشركة كانت توزع 70 هللة على اساس ان الدولة تتنازل عن...
عبدالرحمن خطوة تطبيق مبدأ الاستحقاق المحاسبي بدلا من النقدي على...
عبدالمنعم دياب ما اسم الشركة العالمية المتخصصة التي تم ترسية المشروع عليها...