الثلاثاء 06 محرم 1439 - 26 سبتمبر 2017 - 03 الميزان 1396

شركتا ORBCOMM و Machinestalk يوقعان اتفاقية لتقديم حلول إنترنت الأشياء في السعودية 

أعلنت شركة ORBCOMM ،(المسجلة في مؤشر ناسداك: ORBC) التي تعتبر شركة عالمية متخصصة في تقديم خدمات آلة لـ آلة (M2M) وحلول إنترنت الأشياء (IoT)، اليوم بأنها وقعت اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة Machinestalk الشركة الرائدة في مجال حلول إنترنت الأشياء في الرياض، المملكة العربية السعودية. وتقوم الاتفاقية على توزيع الاقمار الصناعية والخليوية وشبكة اتصال النمط المزدوج وأجهزة وتطبيقات وبرامج الويب  لشركة ORBCOMM في المملكة العربية السعودية ومنطقة مجلس التعاون الخليجي. 

تجمع الاتفاقية بين ملف شركة ORBCOMM لمنتجات وخدمات إنترنت الأشياء مع ملف شركة Machinestalk الرائدة في حلول ومنصات إنترنت الأشياء وتقنية المعلومات التي تزود مجموعة واسعة من خدمات تتبع الأصول وحلول المراقبة والتحكم. وستستهدف شركتا ORBCOMM و Machinestalk الأسواق الرئيسية الصاعدة متضمنة النقل والتوزيع وأصول المعدات الثقيلة والصناعية ومجال النفط والغاز والمجال البحري والمناجم والقطاع الحكومي. ومن ستمكن الحلول المجتمعة بين ORBCOMM و Machinestalk العملاء من زيادة الرؤية الواضحة والأمن على أصولهم الثابتة أو المتحركة وتمكنهم من الوصول إلى الكفاءة التشغيلية لتبسيط وتسهيل أعمالهم وتحسين الإدارة اللوجستية. 

وأكد مارك آيزنبرغ، الرئيس التنفيذي لشركة ORBCOMM بقوله، "نحن سعداء لتوسعة علاقتنا الطويلة الأمد مع شركة Machinestalk من خلال هذه الاتفاقية التي تسمح لهم بتوزيع كامل حلول شركة ORBCOMM في مجال إنترنت الأشياء في المملكة العربية السعودية ومنطقة مجلس دول التعاون الخليجي." "ونحن نؤمن بأنه لا يوجد أي شركة إنترنت الأشياء في السوق تملك المجموعة الواسعة من الحلول التي تمتلكها ORBCOMM ونتطلع إلى العمل مع شركة Machinestalk لزيادة مجال عملنا في هذه المنطقة الجغرافية الصاعدة." أضاف مارك آيزنبرغ. 

هذا وقد قال المهندس محمد آل خشيل، رئيس مجلس إدارة Machinestalk، "نؤمن في Machinestalk بأن إنترنت الأشياء ليست خياراً للشركات التي لا تريد النمو والتطور في مجالهم، أو حتى تلك الشركات التي تسعى ببساطة إلى الحفاظ على حصتهم السوقية فقط. ولذلك فعلى الشركات أن تشارك وتسعى للابتكار في سبيل الحفاظ على عملائهم سعداء ومن أجل أن يكونوا رائدين في مجلات عديدة. إن خبرة وريادة ORBCOMM في تزويد حلول إنترنت الأشياء والاتصال اللاسلكي المتطور تجعلهم من الشركاء المهمين لتلبية احتياجات ومتطلبات عملائنا." "مع ORBCOMM نستطيع أن نقدم حلول متقدمة في إنترنت الأشياء تمكن الشركات من زيادة الوصول للمعلومات وتحليلها وفهمها حيث أنه كلما زادت كمية المعلومات فيزداد معها التجاوب الذكي اللحظي ويصبح ضرورة من أجل القيام بالعمل." أضاف المهندس محمد آل خشيل. 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ضيف الله الحربي يستاهل المهندس خالد السالم
فهد القريشي حقيقه مؤلم ان نصل إلى هذا المستوى من التضييق على الملكيات...
ابوسيف الشركة كانت توزع 70 هللة على اساس ان الدولة تتنازل عن...
عبدالرحمن خطوة تطبيق مبدأ الاستحقاق المحاسبي بدلا من النقدي على...
عبدالمنعم دياب ما اسم الشركة العالمية المتخصصة التي تم ترسية المشروع عليها...