الجمعة 05 ذو القعدة 1438 - 28 يوليو 2017 - 05 الأسد 1396

عمومية "اللجين" تصوت على عزل أعضاء مجلس الإدارة .. 14 يونيو

في خطوة تعد الاولى منذ تطبيق نظام الشركات الجديد، تناقش الجمعية العامة غير العادية لشركة اللجين في الـ 14 من يونيو المقبل التصويت على عزل أعضاء مجلس الإدارة إستنادا لنص المادة 90 من نظام لشركات بناءا على الطلب المقدم من عدد من مساهمي الشركة وعددهم 9 مساهمين يمثلون نسبة 5.028% من رأس مال الشركة. 

وفي حال تم تحقيق البند الاول يتم التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الادارة للدورة الجديدة من بين المترشحين لانتخابات أعضاء مجلس الادارة والتي تبدأ إعتبارا من اليوم التالي من تاريخ صدور نتيجة  من التصويت على الانتخابات ولمدة 3 سنوات ميلادية "تصويت تراكمي".

-التصويت على قرار مجلس الادارة المورخ 12نوفمبر 2016 بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين من صافي الارباح السنوية المتحققة فعليا  بمبلغ وقدره  69.2 مليون ريال بواقع واحد ريال للسهم الواحد ما يعادل 10%من رأس المال، وستكون أحقية األرباح للمساهمين المسجلين في سجل المساهمين بنهاية آخر يوم تداول في عام 2017م من تاريخ على أن يتم التوزيع خلال خمسة عشر يوما من تاريخ موافقة الجمعية.

ويحق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة تداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حسب الأنظمة واللوائح، وعلى من يتعذر حضوره من المساهمين في الموعد المحدد له الحق في أن يوكل عنه شخصاً آخر لحضور الاجتماع من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة بموجب توكيل خطي مصدق من الغرفة التجارية الصناعية أو من أحد البنوك المرخصة أوأحد الأشخاص المرخص لهم أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق (حسب المرفق) وتزويد الشركة بنسخة من التوكيل وإرساله شركة اللجين 8345 شارع عيسى العدوي البغدادية الغربية وحدة رقم (2) جدة ص.ب :22231 - 3746 هاتف: 6529919(012) - فاكس: 6529949 (012) أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]
وذلك قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية. وعلى كل مساهم أو وكيل يرغب في حضور الاجتماع أن يحضر معه أصل الهوية وأصل التوكيل والحضور قبل موعد الاجتماع وذلك لإنهاء إجراءات التسجيل وسوف ينتهي التسجيل مع بداية الاجتماع. علما بأن النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العامة غير العادية هو (50 %) من رأس المال على الأقل وفي حالة عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الاجتماع سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل. 

وبإمكان المساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة وذلك من خلال خدمة (التصويت الإلكتروني)، علماً بأن التصويت عن بُعد يبدأ من الساعة الرابعة عصر يوم الاحد 16 رمضان 1438هـ الموافق 11 يونيو 2017م وسيستمر حتى الساعة الرابعة عصر يوم الأربعاء 19 رمضان 1438هـ الموافق 14 يونيو 2017م. وعليه ندعو جميع مساهمي الشركة إلى المشاركة والتصويت عن بعد عن طريق زيارة الموقع الالكتروني الخاص بتداولاتي https://www.tadawulaty.com.sa علما بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين.

المرفقات

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الليل والخيل والبيداء.. المشرف العام سيدرس المقترح ثم يوافق علية ثم سوف يتم تشكيل...
Badr المهندس أحمد من أرقى الناس مبروك للشركة العربية للانابيب
محمد الخطيب اقسم بالله السورين اولى بالتبرع ساعدو اخوانكم في سوريا
الفقيره الى الله و عزتى و جلالي لأُدبرنَّ الأمر لمن لا حيلة له حتى يتعجب...
الفقيره الى الله الكل بيتكلم و الله يعلم الخفي و ما يعلن و اصبر لحكم ربك...