الأحد 01 ربيع الأول 1439 - 19 نوفمبر 2017 - 27 العقرب 1396

الأميرة ريما بنت طلال تُكرّم موبايلي لرعايتها التقنية لمعرض المرأة

كرمت الأميرة ريما بنت طلال بن عبدالعزيز آل سعود شركة اتحاد اتصالات موبايلي على هامش رعايتها التقنية لمعرض المرأة بالإضافة إلى تخصيص جناحٍ خاصٍ لموبايلي تُلبي من خلالِه احتياجات المرأة السعودية التشكيلية والتجميلية والترفيهية ونحوها.
 
واستلمت درع التكريم نيابةً عن موبايلي مدير إدارة الهيكل التنظيمي مها الصايغ، كما تأتي رعاية موبايلي للمعرض ترسيخًا لمسؤوليتها الاجتماعية في دعم المعارض التي تهتمُّ بالتنمية الاجتماعية وتضيف لمرتاديها مزيدًا من المعلومات الهامّة فيما تُقدّمه من إضافةٍ مُختلفةٍ وخصوصًا أن مثل معرض المرأة يُشارك فيه ذوو الخبرة في المجالات المُتعلقة بالتزامتها ويعمل المشاركون على تلبية كافّة الاحتياجات الخاصة بها.
 
يُذكر أن موبايلي قد قدّمت عددًا من الرعايات مؤخرًا لعدة برامج ترفيهيةٍ وتقنيةٍ ومعلوماتيةٍ وتسويقية، وتأتي كافة رعاياتها تأكيدًا لإيمانها التام بدعم أغلب البرامج الهادفة وتعدُّ هذه البادرة المُقدمة من قِبلها أحد أهم أهدافها الاستراتيجية والتي تسعى من خلالِها لتلبية مختلف ميول المجتمع سواءً أكان ترفيهيًّا أو تقنيًّا أو معلوماتيًّا أو التسويقي على حدٍّ سواء.
          

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابو يارا طبعت حافظ لو تلاحظون كل تصريحاته لصالح البنوك ضد المواطن...
احمد باخشوين مشروعي يستهدف فئة معينة من السوق و مبنية على قيم اقتصادية و...
ابونواف كل ما ورد في هذا الخبر غير صحيح ومن غير المهنية الاستماع...
سلطان العيسى كلام غير صحيح لامعالجة ولاشيئ البنوك عقدت الحلول وصار...
إبراهيم عبدالله طلعت حافظ غير حافظ لحقوق المواطنين .المتضررين في ازدياد...