الجمعة 28 صفر 1439 - 17 نوفمبر 2017 - 25 العقرب 1396

بالصور .. سيارة ماكلارين "720s" التي تنافس السيارات فائقة السرعة

سيارة ماكلارين تُعتبر جديدة نسبياً في سوق السيارات فائقة السرعة، بالمقارنة مع أمثال فيراري، ولامبورغيني، وبورشه. وبدأت العلامة التجارية البريطانية بصنع أول سيارة فائقة السرعة، "ماكلارين إف 1،" في العام 1992.

تعرف إلى ماكلارين 720s التي تنافس السيارات فائقة السرعة

ولكن مع وصول سيارة "720S،" التي أُطلقت في معرض جنيف للسيارات خلال العام الحالي، تمكنت "ماكلارين" من اللحاق بركب السيارات فائقة السرعة. حسبما تناولته "سي ان ان".

تعرف إلى ماكلارين 720s التي تنافس السيارات فائقة السرعة

وتمتاز السيارة الجديدة، التي أطلقتها شركة ماكلارين البريطانية بسرعة وقوة تفوق سيارة ماكلارين موديل "650S" السابقة، حيث تصل سرعة محركها الى 100 كم في الساعة في غضون 2.9 ثانية.

تعرف إلى ماكلارين 720s التي تنافس السيارات فائقة السرعة

ولا تتميز سيارة "720S"، والتي يبلغ ثمنها حوالي 282183 دولاراً، بالسرعة فحسب، بل بتصميم الأبواب التي تمتد إلى سقف السيارة، ما يمنح السائق مساحة أكبر للركوب بأريحية تامة.

تعرف إلى ماكلارين 720s التي تنافس السيارات فائقة السرعة

ووصف رئيس قسم التصاميم في ماكلارين، روب ميلفيل الشركة بـ"الجريئة" قائلاً: "ماكلارين دائماً جريئة في اختراعاتها، وستكون السيارة الجديدة الطريقة الأمثل للتعبير عن ثقافتنا الخلاقة."

كما قال رئيس المهندسين في ماكلارين إميليو سيرفو إن "720S" مصممة "لتفوق التوقعات في الأداء"، حيث يقوم هيكل السيارة المكون من الألياف الكربونية بتقديم رؤية كاملة دون أي نقاط عمياء، لتتفوق بذلك على السيارات المنافسة في السوق. 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ابو يارا طبعت حافظ لو تلاحظون كل تصريحاته لصالح البنوك ضد المواطن...
احمد باخشوين مشروعي يستهدف فئة معينة من السوق و مبنية على قيم اقتصادية و...
ابونواف كل ما ورد في هذا الخبر غير صحيح ومن غير المهنية الاستماع...
سلطان العيسى كلام غير صحيح لامعالجة ولاشيئ البنوك عقدت الحلول وصار...
إبراهيم عبدالله طلعت حافظ غير حافظ لحقوق المواطنين .المتضررين في ازدياد...