الثلاثاء 03 ربيع الأول 1439 - 21 نوفمبر 2017 - 29 العقرب 1396

الحسيني نائباً للرئيس التنفيذي لمطارات الرياض

انضم مؤخراً سامي بن إبراهيم الحسيني إلى شركة مطارات الرياض نائباً للرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال. ويتمتع الحسيني الذي يحمل شهادات متقدمة في القيادة والإدارة من مراكز دولية مثل IMD ،  بخبرة تقدر بأكثر من 20 عاماً في قطاع الصناعة والاتصالات، تولى خلالها مواقع قيادية مهمة، منها الإدارة الصناعية لعدد من الشركات العاملة في القطاع الصناعي بالمملكة.

وتولى الحسيني قبل تعيينه نائباً للرئيس التنفيذي لمطارات الرياض لقطاع الأعمال، إدارات التسويق والاتصال المؤسسي، وتطوير الأعمال في الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن"، قام خلالها بالإشراف على خطط تسويق المشاريع الصناعية والاستثمارية بالمدن الصناعية داخل المملكة وخارجها.

يذكر أن شركة مطارات الرياض معنية بتطوير وتشغيل مطارات الرياض والمناطق التابعة لها، ومنها مطار الملك خالد الدولي، وتضع الشركة ضمن خططها الاستراتيجية تطوير مطارات جديدة أعلنت عنها الهيئة العامة للطيران المدني لمواكبة رؤية المملكة 2030، وبرامج خصخصة المطارات، وضمان تشغيل هذه المطارات بأفضل المعايير العالمية.

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد