الخميس 04 ذو القعدة 1438 - 27 يوليو 2017 - 04 الأسد 1396

بعد فوزها بجائزة الشارقة لأطروحات الدكتوراه في العلوم المالية

حاكم الشارقة يكرم الكاتبة في "مال" د.عائشة الصالح  

كرم الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة، الدكتورة عائشة نزار الصالح، أستاذ المحاسبة والتمويل الإسلامي المساعد، رئيسة قسم المحاسبة بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، إثر احرازها المركز الأول في فئة العلوم المالية في "جائزة الشارقة لأطروحات الدكتوراه في العلوم الإدارية في الوطن العربي" في دورتها الخامسة عشر والذي تقام بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية بجامعة الدول العربية وجامعة الشارقة.

وقال عبد الله سالم الطريفي رئيس مجلس أمناء الجائزة كلمة فيها "وفي عام الخير والعطاء يتجدد احتفال الشارقة برونق خاص متميز من العطاء ألا وهو الرعاية والتشجيع لكل من جعل من حاضره مطية ومنصة للارتقاء، لكل من قدم بحثاً أفاد فيه وأجاد، لكل صاحب أطروحة تميزت بقيمة مضافة ساهمت في البنية التحتية المعرفية لمجتمعاتنا، ودفعت بعجلة التنمية المستدامة نحو المزيد من التطور والتقدم".

 كما ألقت د. الصالح كلمة قالت فيها: "إنه لمن دواعي الفخر والغبطة أن أشارككم هذا الصباح الاحتفاء بكوكبة من المتميزين والمتميزات على مستوى الوطن العربي ضمن رعاية كريمة سخرت هذه الجائزة المرموقة التي تهدف إلى تنمية المعرفة النظرية والتطبيقية لعلوم الإدارة والتنمية الإدارية في الوطن العربي. إن لمثل هذه الجائزة الأثر الكبير في تشجيع الباحثين ودعمهم وهم في مقتبل مسيرتهم العلمية وتعتبر دافع قوي للاستمرار لتقديم ما يستحق لوطننا العربي الحبيب" كما تقدمت "بمبادرة تطوعية لدعم الأبحاث والدراسات في جامعة الشارقة في كلية إدارة الأعمال، والعمل على تطوير مهارات طالبات الدراسات العليا في الكلية بدعم من زميلاتي في الكلية"، وتوجت بالشكر إلى "سمو الشيخ الدكتور سلطان القاسمي حاكم الشارقة، حاكم المعرفة، حاكم الثقافة على رعايته ودعمه للعلم والعلماء".

ثم قدمت عرضا عن أطروحتها المعنونه "دراسة مقارنة بين التأمين العام التقليدي والإسلامي /التكافلي وتحليل تصور واختيار المستهلكين المسلمين في المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة"، واستعرضت من خلالها أهداف دراسة الأطروحة ومبرراتها، كما تطرقت للمنهجية المتبعة في إعداد هذه الدراسة وأبرز النتائج والتوصيات. بعد ذلك تفضل حاكم الشارقة يصاحبه عبد الله سالم الطريفي رئيس الجائزة وأمينها العام بتقديم شهادة الجائزة للفائزين مبتدئا بالمركز الأول وانتهى حفل التكريم بالتقاط الصور التذكارية.
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الليل والخيل والبيداء.. المشرف العام سيدرس المقترح ثم يوافق علية ثم سوف يتم تشكيل...
Badr المهندس أحمد من أرقى الناس مبروك للشركة العربية للانابيب
محمد الخطيب اقسم بالله السورين اولى بالتبرع ساعدو اخوانكم في سوريا
الفقيره الى الله و عزتى و جلالي لأُدبرنَّ الأمر لمن لا حيلة له حتى يتعجب...
الفقيره الى الله الكل بيتكلم و الله يعلم الخفي و ما يعلن و اصبر لحكم ربك...