الثلاثاء 06 محرم 1439 - 26 سبتمبر 2017 - 03 الميزان 1396

ترشيح الدكتورة نورة اليوسف رئيساً لمجلس ادراة جمعية الاقتصاد السعودية

أسفرت نتائج اجتماع الجمعية العمومية العشرون لجمعية الاقتصاد السعودية عن ترشيح الدكتورة نورة اليوسف رئيساً لمجلس إدارة الجمعية ،لتكون أول امرأة تتولى رئاسة الجمعية، وبذلك تصبح جمعية الاقتصاد السعودية أول جمعية علمية سعودية تختار امرأة رئيسة لها.

وأظهرت نتائج إنتخابات مجلس الادارة في دورتها الثانية عشرة عن ترشيح الدكتور حمد التويجري نائباً لرئيس مجلس ادارة الجمعية ، والدكتور صالح العديني أمين مال الجمعية، والدكتور أحمد المحيميد أمين سر الجمعية،وتم خلال الاجتماع الاطلاع على تقرير مجلس الادارة والتقرير المالي للجمعية. 

والدكتورة نورة اليوسف هي عضوة في مجلس الشورى منذ ديسمبر ٢٠١٦ ،وحاصلة على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة "Bellarmin University ". بالإضافة إلى درجة الماجستير في إدارة أعمال  من جامعة "Bellarmin University". وأيضاً على درجة الماجستير في الاقتصاد من جامعة الملك سعود في الرياض.
وعلى درجة الدكتوراه في الاقتصاد عمن " Surrey University/GuildFord.UK".

‎هذا وتأستت جمعية الاقتصاد السعودية عام 1407هـ في قسم الاقتصاد بجامعة الملك سعود، واكتسبت أهمية كبيرة بين الجمعيات العلمية لدورها المهم والحيوي في عقد الندوات والمؤتمرات ونشر البحوث العلمية والاستشارات الاقتصادية.وتسعى الجمعية إلى تيسير تبادل الإنتاج العلمي والأفكار العلمية في المجال الاقتصادي بين الأفراد والهيئات والمؤسسات المعنية، وتعقد الجمعية منتديات يلتقي فيها المتخصصون الذين ينتمون إلى جهات مختلفة يتعارفون ويناقشون البحوث، كما تنظم أحياناً دورات ومحاضرات وأنشطة ثقافية وتوعوية 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ضيف الله الحربي يستاهل المهندس خالد السالم
فهد القريشي حقيقه مؤلم ان نصل إلى هذا المستوى من التضييق على الملكيات...
ابوسيف الشركة كانت توزع 70 هللة على اساس ان الدولة تتنازل عن...
عبدالرحمن خطوة تطبيق مبدأ الاستحقاق المحاسبي بدلا من النقدي على...
عبدالمنعم دياب ما اسم الشركة العالمية المتخصصة التي تم ترسية المشروع عليها...