الثلاثاء 06 محرم 1439 - 26 سبتمبر 2017 - 03 الميزان 1396

مدير تنفيذي في "زين" ضمن أعضاء مؤسسين لجمعية علاقات المستثمرين في المملكة

شارك ريان إبراهيم القرعاوي المدير التنفيذي لعلاقات المستثمرين في "زين السعودية" في تأسيس الفرع السعودي لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط (Middle East Investor Relations Association)، والتي تم الإعلان عن إطلاقها رسميا بدعم من شركة السوق المالية السعودية (تداول) حيث جاء الإعلان عن إطلاق الجمعية في حفل عقد في مقر (تداول) في الرياض، بحضور أعضاء مجلس إدارة الأربعة المؤسسين للجمعية وهم مجموعة من الخبراء السعوديين في مجال علاقات المستثمرين في المملكة.

وتعد جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط جمعية غير ربحية تعمل على ترويج أفضل الممارسات في المجال في المنطقة، حيث يهدف الفرع السعودي للجمعية إلى تعزيز ثقافة التواصل بين الشركات المدرجة والجهات التنظيمية والخبراء والمستثمرين ، إلى جانب دعم قيم الشفافية في السوق السعودي.

وبين ريان القرعاوي أن السوق السعودية تعد أكبر سوق في منطقة الخليج العربي من حيث رأس المال، مؤكداً أن افتتاح الفرع السعودي من جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط يشكل إضافة هامة للسوق من حيث الاستفادة من الخبرات العالمية في المجال، وتعزيز تبادل الخبرات بين الممارسين في المملكة، بالإضافة إلى دعم وتشجيع الكفاءات الوطنية الشابة في مجال علاقات المستثمرين.

وأضاف القرعاوي أن إطلاق الجمعية يأتي في إطار الأهداف الاستراتيجية لبرنامج التحول الوطني 2020 ورؤية 2030، خاصة من خلال العمل على تحقيق أعلى مستويات الشفافية والحوكمة في جميع القطاعات.

يشار إلى أن أعضاء الفرع السعودي من جمعية علاقات المستثمرين سيتمكنون من الحصول على كم هائل من المعلومات والخبرات العالمية من مجموعة من الشخصيات القيادية البارزة على المستوى العالمي، كما يحصل الأعضاء على فرصة حضور العديد من الفعاليات الداخلية والإقليمية التي تهدف إلى تطوير قطاع علاقات المستثمرين.
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

ضيف الله الحربي يستاهل المهندس خالد السالم
فهد القريشي حقيقه مؤلم ان نصل إلى هذا المستوى من التضييق على الملكيات...
ابوسيف الشركة كانت توزع 70 هللة على اساس ان الدولة تتنازل عن...
عبدالرحمن خطوة تطبيق مبدأ الاستحقاق المحاسبي بدلا من النقدي على...
عبدالمنعم دياب ما اسم الشركة العالمية المتخصصة التي تم ترسية المشروع عليها...