الثلاثاء 03 ربيع الأول 1439 - 21 نوفمبر 2017 - 29 العقرب 1396

644 مليون حصيلة المزاد الاول لتركة صالح الراجحي .. "مال" تكشف اسماء المشترين

 علمت صحيفة مال ان مشتري مركز توارن والذي تم بيعه اليوم في اول مزادات تركة صالح الراجحي هي شركة عبد الله ابراهيم السبيعي للاستثمار وتم ترسية المزاد على الشركة بسعر 246 مليون ريال. في المقابل تم ترسية مركز الكترون الواقع بحي البطحاء في الرياض على محمد بن محسن الحارثي، في ثاني صفقة من مزادت تصفية تركة صالح الراجحي.

وتمت الصفقة الثالثة على مركز سوق الرياض التجاري بقيمة 101 مليون ريال وفيما يخص الصفقة الرابعة فقد تم بيع ارض السلي بقيمة 206 مليون ريال، بسعر 510 ريال للمتر والصفقتين الثالثة والرابعة اشتراها مجموعة من ورثة صالح الراجحي يتقدمهم عبد الوهاب ونايف وعبد العزيز وسعود أبناء صالح الراجحي يرحمه الله.

ووصف مراقبون المزاد بانه ناجح وفاق التوقعات من حيث الحضور وقيمة العقارات المطروحة في المزاد.

وبلغ مجموع الصفقات الاربعة 644 مليون ريال، وذلك خلال المزاد الذي اقيم عصر اليوم السبت الموافق الـ 6 من مايو ويعتبر هو المزاد الاول لتركة صالح عبد العزيز الراجحي بقاعة بريدة في فندق انتركونتننتال الرياض حيث تم طرح 4 عقارات من أصل 7 عقارات.

يشار الى ان المزاد، اقيم في تمام الساعة الخامسة عصر اليوم حيث تم طرح كلا من مركز توارن سنتر ومركز إلكترون، وسوق الرياض وأرض السلي.

وانشيء مجلس التصفية لتركة الشيخ صالح الراجحي رحمه الله كان بقرار قضائي أصدرته الدائرة القضائية المختصة بتصفية تركة الشيخ صالح بوزارة العدل، وقد تكوّن المجلس من اتحاد تحالف الصالحية وتحالف ” ابن غنيم”.

وتتميز عقارات تركة الشيخ صالح بن عبد العزيز الراجحي رحمه الله والتي تقع في كافة مناطق المملكة بالتنوع والتفرد في مواقعها واستثماراتها، حيث تضم مشاريع قائمة ذات عوائد استثمارية، وأراضٍ مطورة وأخرى خام في مواقع ذات أبعاد تجارية واستثمارية.

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد