الاثنين 23 ربيع الأول 1439 - 11 ديسمبر 2017 - 19 القوس 1396

بنك الرياض يقدم عروضاً مميزة في معرض "ريستاتكس" العقاري

أعلن بنك الرياض مشاركته في معرض الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العقاري (ريستاتكس)، الذي تقام فعالياته في الفترة ما بين 23-26 أبريل الجاري بمركز الرياض للمؤتمرات والمعارض، تحت رعاية معالي وزير الإسكان.

ويسعى بنك الرياض من خلال مشاركته في المعرض، إلى استعراض تجربته الرائدة والعريقة في مجال التمويل العقاري، وتأكيد دوره البارز في ابتكار الحلول التمويلية التي تلبي احتياجات العملاء العقارية في امتلاك عقار مناسب، وتقديم عروض مميزة طيلة فترة المعرض، وذلك في سياق سعي البنك لتلبية رغبات عملائه وتحقيق تطلعاتهم بابتكار حلول تمويلية مميزة، داعياً إلى اغتنام العرض المتاح خلال فترة المعرض. 

يشار إلى أن البنك يقدم حلولا تمويلية متعددة للعقارات السكنية مكتملة البناء أو التي قيد الإنشاء أو الأراضي، إضافة إلى ميزة التضامن بين الزوج والزوجة وبين أفراد الأسرة الواحدة. 

بالإضافة إلى ذلك، فقد قام البنك بطرح برنامجي التمويل المدعوم والرهن الميسر، بالتعاون مع وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية، وذلك لتمويل المواطنين المدرجين ضمن قوائم الدعم السكني، والذين انطبقت عليهم شروط التمويل.

كما يقدم بنك الرياض تسهيلات متعددة ومتنوعة لكل من يتقدم بطلب تمويل عقاري، ومن أبرزها مميزات التمويل بمبلغ يصل إلى 5,000,000 ريـال، ومدة تأجير تصل إلى 30 سنة؛ ويتم ذلك وفق صيغتي (المرابحة، والاجارة مع الوعد بالتمليك) المجازتين من الهيئة الشرعية للبنك .
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

نونا انتم يابنك الرياض كثرو الصراف بحايل كل صرافاتكم متعطله...
فهد عبدالعزيز المطرفي ان كنت تدري فهي مصيبه وان كنت لاتدري فالمصيبة اكبر
عبد الرحمن حتى الآن لايوجد ضابط يحدد مسمى الوظيفه والمهام الفعليه لها...
مساهم مستثمر قديم مقال حلو بس يا استاذ هشام قبل فتره تكلمته عن نظام الافلاس...
د.نايف مقال جميل من الاستاذ هشام فعلا التسويه افضل الحلول لان...