السبت 30 رمضان 1438 - 24 يونيو 2017 - 02 السرطان 1396

ضمن برنامج (صوت المشترك) التفاعلي

"زين السعودية" تكرم موظفيها المتميزين في مركز العناية بالمشتركين ونقاط البيع

أقامت "زين السعودية" حفلاً تكريمياً للمتميزين في مركز العناية بالمشتركين ونقاط البيع، ضمن برنامج (صوت المشترك) التفاعلي. حيث تم تقديم الهدايا التكريمية للموظفين الحائزين على أعلى درجات التقييم من المشتركين، عبر مركز العناية بالمشتركين أو فروع "زين".

وأوضح عبدالله الدامر المدير التنفيذي للتحول في "زين السعودية" أن برنامج (صوت المشترك) يأتي ضمن مبادرات تعزيز تجربة المشتركين من خلال إشراكهم في تقييم مقدمي الخدمة ومستوى جودتها، مبيناً أن برامج (إدارة تجربة المشتركين) التي تبنتها الشركة تهدف إلى تعزيز تجاربهم بشكل تفاعلي عبر قياس رضاهم من خلال أحدث البرامج والأنظمة في كافة نقاط الإلتقاء بالمشترك.

وأكد على أن مستوى رضى المشتركين يعد مؤشراً محورياً في نجاح الشركات، وهو ما حدا بـ "زين السعودية" إلى خلق معايير لقياس الأداء ومستوى رضا المشتركين عن الخدمة المقدمة لهم، وأضاف أن الشركة أطلقت مبادرة (يوم المشترك)، التي تتضمن مشاركة كبار قياداتها التنفيذية عبر التواجد في مراكز الخدمة والفروع للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة، والتفاعل مع المشتركين على أرض الواقع.

يشار إلى أن "زين السعودية" حصلت على جائزة أفضل مقدم تجربة عملاء في قطاع الاتصالات على مستوى الشرق الأوسط للعام 2016، وذلك خلال حفل جوائز مؤتمر Telecom World Middle East، والذي أقيم في دبي.
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

عبادي اذا راحت وهاجرت العمالة من بلادنا وانا عندي اعمال كهرباء...
ناصر الرجاء النظر في العمولات!! في أمريكا 5 دولار مبلغ محدد فقط...
ابو ناصر اشكر لكم الجهد المتخصص و ارجو اضافتي للاطلاع على اخر اخبار...
محمد بصراحة مبادرة سامبا أحرجت كثير من الجهات خطوة رائعه جدا...
ابوعبدالله بصراحة مبادرة رائعة من سامبا .. يا ريت الاخرين يقتدون...