الخميس 25 ذو القعدة 1438 - 17 أغسطس 2017 - 25 الأسد 1396

مُدير الأمن والخصوصية في "موبايلي" يُتوّج بجائزة أمن المعلومات في الشرق الأوسط

تُوّج مدير عام تنفيذي الأمن والخصوصية في شركة اتحاد اتصالات موبايلي، المهندس عبد الله العمري بجائزة أمن المعلومات في الشرق الأوسط لأفضل 100 مسؤول أمن معلومات وذلك في الحفل الذي أُقيم في دبي الموافق ليوم الثلاثاء 11 من أبريل 2017م وشهد الحفل حضور قادة هذا المجال من مؤسسات وشركات الخليج العربي والشرق الأوسط، وقد تم تكريم العمري لإسهامه في هذا المجال ولإنجازاتِه الاحترافية وتطويره المهني وتطبيقه لأفضل المعايير الأمنية والمبتكرة.

كما شارك العمري في المؤتمر المرافق للحفل بعضويته في فريق أمن المعلومات بمحاضرة تحت عنوان " الابتكار في أمن المعلومات والسمات المستقبلية" حيث تحدث عن التهديدات الأمنية والتحديات والاستراتيجيات التي يحتاجها قطاع الأعمال في رحلة التحول الرقمي.

تضمنت جائزة الشرق الأوسط لأمن المعلومات إقامة مؤتمر عن أمن المعلومات وحفل توزيع للجوائز المخصصة لقادة ومسؤولي أمن المعلومات ويهدف لتعاون أفضل بينهم ومشاركة المعلومات والخبرات.
وتستضيف الفعالية أكثر من 20 متحدث متخصص في أمن المعلومات من مؤسسات قيادية في الشرق الأوسط وأيضًا يستضيف أكثر من 10 متحدثين عالميين، كما حضر الفعالية أكثر من 200 من كبار المندوبين في شركات قيادية في دول الخليج العربي والشرق الأوسط.

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد