الخميس 01 شعبان 1438 - 27 أبريل 2017 - 06 الثور 1396

"بنك البلاد" يوقع اتفاقية دعم مع جمعية إنسان 

وقَّع بنك البلاد اتفاقية دعم لجمعية إنسان الخيرية بالرياض، لتقديم الرعاية للبوابة الإلكترونية التي يستفيد منها 41 ألف يتيم ويتيمة وأرملة بالرياض ، وذلك ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية لبنك البلاد، التي ينفذها البنك تحت مظلة برنامج «البلاد مبادرة» الموجه لخدمة المجتمع. 

وأقيمت مراسم التوقيع في نادي إنسان الاجتماعي بالرياض بحضور الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية  رئيس اللجنة التنفيذية في جمعية إنسان وعبدالعزيز بن محمد العنيزان الرئيس التنفيذي لبنك البلاد ، وعدد من المسؤولين في البنك والجمعية بمنطقة الرياض. 

من جانبه أشاد الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس اللجنة التنفيذية في جمعية إنسان في مبادرة بنك البلاد في دعم برامج الجمعية التي تأتي ضمن مسؤوليتها الاجتماعية البارزة في دعم الجمعيات الخيرية، لافتاً إلى أن الجمعية تقدر لرئيس مجلس إدارة البنك، وإلى جميع المسؤولين هذه المبادرة الكريمة، وذلك لما له الأثر البالغ في تطوير الجمعية وبما ينعكس على تحسين أدائها في خدمة الأيتام والأرامل. 

وأكد العنيزان، أن هذه المبادرة من «البلاد» تأتي انطلاقاً من استشعار البنك لمسؤوليته تجاه مجتمعه، وإيماناً بالأهداف السامية التي تسعى إليها «جمعية إنسان الخيرية»، حيث تقدم الجمعية العون والرعاية لهذه الفئة الغالية عن طريق برامجها الموجهة لخدمة الأيتام والأرامل في مدينة الرياض. منوهاً في الوقت ذاته إلى سعي البنك الدؤوب إلى إبرام المزيد من الشراكات المجتمعية وتقديم البرامج التي تخدم المجتمع بجميع أطيافه. 

 الجدير بالذكر ان هذه المبادرة تأتي ضمن سعي بنك البلاد إلى خدمة المحيط الذي يزاول به اعماله تحت مظلة برنامج #البلاد_مبادرة الذي تندرج تحته المبادرات الاجتماعية بالبنك ومن ابرز مخرجاته تجهيز فرع نموذجي لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك اصدار قاموس المصطلحات المصرفية بلغة الإشارة، و تقديم الادوات الطبية للمرضى المحتاجين و غيرها من المبادرات المجتمعية المبتكرة ذات الأثر المستدام.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد