السبت 30 رمضان 1438 - 24 يونيو 2017 - 02 السرطان 1396

الاتصالات المتكاملة تكرم موظفيها الذين امضوا 10 سنوات

أقامت شركة الاتصالات المتكاملة (ITC)، المتخصصة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، حفلها السنوي لتؤكد استمرار قصة نجاحها، وتميزها المنقطع النظير في قطاع الاتصالات السعودي، بنيل ثقة عدد كبير من قطاعات الأعمال في المملكة من مصارف وقطاعات حكومية وشركات كبرى ومصانع إضافة لكبار المشغليين في المملكة والعالم.

وخلال هذا الاحتفال ألقى الرئيس التنفيذي للشركة المهندس غسان بن عبدالوهاب عيتاني كلمة أكد فيها تحقيق الشركة لأهدافها التي رسمتها خلال العام الماضي، مواصلة ريادتها بتقديم أحدث خدمات الاتصالات والحلول المناسبة لعملائها، منوهاً بقدرة رأس المال البشري والعنصر الوطني المتميز ضمن طاقم "الاتصالات المتكاملة" على مواجهة التحديات والتغلب عليها، وفقاً لكون (ITC) من أفضل بيئات العمل الجاذبة في المملكة، وهو أمر استمر منذ تأسيس الشركة، من خلال بناء شبكة حديثة تتناسب مع إستراتيجية طموحة بأن تكون من أهم مزودي خدمات الاتصالات لقطاعات الأعمال في المنطقة.

وفي نهاية الاحتفال قدم عيتاني شكره لجميع الموظفين إضافة إلى تكريم موظفي الشركة الذين امضوا 10 سنوات، عبر منحهم دروع تكريمية إضافة إلى مكافآت مالية.

يذكر أن الإتصالات المتكاملة تعمل مع عدد من شركائها من كبار الشركات التقنية المتخصصة لتقديم حلول الإتصالات والخدمات المدارة والحوسبة السحابية وامن المعلومات لعملائها مما يضعها في صدارة مقدمي خدمات الإتصالات وتقنية المعلومات ICT في المملكة وسوف تهدف كذلك الى تعزيز وتقديم افضل الخدمات التي تناسب القطاعات الحكومية في المملكة.
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

عبادي اذا راحت وهاجرت العمالة من بلادنا وانا عندي اعمال كهرباء...
ناصر الرجاء النظر في العمولات!! في أمريكا 5 دولار مبلغ محدد فقط...
ابو ناصر اشكر لكم الجهد المتخصص و ارجو اضافتي للاطلاع على اخر اخبار...
محمد بصراحة مبادرة سامبا أحرجت كثير من الجهات خطوة رائعه جدا...
ابوعبدالله بصراحة مبادرة رائعة من سامبا .. يا ريت الاخرين يقتدون...