الثلاثاء 27 محرم 1439 - 17 أكتوبر 2017 - 24 الميزان 1396

شبان "ماركاثون مسك" يقدمون فكرة إبداعية لخلق تجربة سفر ممتعة عبر المطارات السعودية   

في تفاعل سريع يكشف النجاح الذي حققه "ماركاثون مسك" الذي نظمته مؤسسة الأمير محمد بن سلمان "مسك الخيرية" وانتهت فعالياته مساء أمس، هنأت هيئة الطيران المدني الفائزن بالمركز الثاني في الفكرة "الإبداعيه" التي قدمت لـ" الهيئة" ، والمتعلقة بتجربة سفر ممتعة في المطارات السعودية.

وجاءت تهنئة هيئة الطيران  عبر تغريدة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ، بعد ساعات من فوز الفريق الذي قدم لها فكرة إبداعيه حول كيفية " تجربة سفر ممتعة في المطارات" ، حيث شكلت التهنية تفاعلاً ايجابياً للمشاركين ، وكدعم ، وتشجيع لهم تظير الحماس ، والتحدي الذي بذلوه خلال الـ48 ساعة التي منحت لهم من قبل لجنة التحكيم في الماركاثون.
وتهدف الفكرة الخاصة بهيئة الطيران المدني التي تم بحثها خلال "ماركاثون مسك" إلى كيفية تقديم تجربة سفر ممتعة في جميع المطارات السعودية ، وكيف أن المسافرين من كل الأعمار ، ومختلف الجنسيات، والثقافات، والأسر ، والأطفال يعيشون تجربة سفر جميلة ومريحة في المطارات.
 
وكانت فعاليات "ماركاثون مسك" التي تنظمها مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية (مسك) بالتعاون مع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية امتدت على مدار يومي 26 و27 آذار (مارس) الماضيين، بمشاركة أكثر من 200 موهوب منالكوادر الوطنية في مختلف المجالات التسويقية، حيث شكّلت المجموعة غرفة عمليات مصغرة في الساعات الأولى من«ماركاثون مسك» لخوض التحدي مع مجموعات أخرى للخروج بنتائج تسويقية حول كيفية أن تكون تجربة السفر عبر المطارات السعودية ممتعة ، وذلك في تنافس وتحدي مثيرين.
وعنون الفريق المشكلة التي ناقشوها في فكرتهم بـ«كيف نبني مطارات المستقبل من خلال رحلة سفر ممتعة»،ووضعوا اسم «سارة» أم لثلاثة أطفال، التي كانت محوراً لإدارة الحلول، وبنى عليها الفريق عملياتهم التسويقية التيتحتاج إليها المطارات، إضافة إلى دراسة المسافرين، ونوعية شخصياتهم، والحاجات المحببة لديهم، والمزعجة لهم أيضاً.
 

عجلان وإخوانه

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

عبدالعزيز للعلم فقط دجاج دو ينتج في فرنسا ولايستهلك هناك .... سوقهم...
هاشم حسين هاشم الاسطل سعدوني ارجوكم سعدوني
فيصل وين أذنك ياجحا قال هاذي أكيد يعني يابيطلع المؤشر يابينزل...
طلال الثقفي لا صحة لتطبيق الخبر مجرد احلام هذه القرارات الجريئة تحتاج...
ابراهيم. الحضيره صاحب القرار آنذاك الملك عبدالله رحمه الله أمر بمنح المواطن...